مراسل "القاهرة الإخبارية": بوتين يسعى لتفوق القدرات العسكرية لبلاده على حلف الناتو

الأحد، 26 فبراير 2023 07:21 م
مراسل "القاهرة الإخبارية": بوتين يسعى لتفوق القدرات العسكرية لبلاده على حلف الناتو حسين مشيك
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسين مشيك مراسل "القاهرة الإخبارية" من موسكو، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يسعى لأن تتفوق القدرات العسكرية لبلاده على حلف الناتو من خلال الدراية بقدراته العسكرية بشكل عام، والنووية على وجه الخصوص.

وأضاف مراسل "القاهرة الإخبارية" من موسكو، خلال تصريحاته على قناة القاهرة الإخبارية، أن رؤية المحللين ترجح استمرار روسيا في عمليتها العسكرية بأوكرانيا حتى تُحقق كامل أهدافها، مؤكدين أن مخططات موسكو بشأن الحرب المستمرة منذ ما يزيد على عام كامل، توسعت خلال الفترة الراهنة، ولم تعد كما كانت في بدايتها.

وأشار مراسل "القاهرة الإخبارية"، إلى أن تصريحات الرئيس الروسي حول ضرورة مواكبة القدرات النووية للغرب، تعطي مؤشرات إلى أن موسكو قد تلجأ لاستخدام قوتها النووية، حال دخل الغرب، ممثلًا في "الناتو" بمواجهة عسكرية مباشرة مع روسيا.

و كشفت تصريحات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، التي تناول خلالها القدرات العسكرية للغرب، عن عزمه دخول بلاده في سباق تسليح تقني مع حلف شمال الأطلسي "الناتو"، الذي يراه تهديدًا لأمن روسيا وأراضيها، خاصة وأنه يعتبر القدرات النووية للحلف أبرز التهديدات التي تواجه موسكو على الإطلاق.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة