تشافي: سننهض بعد خسارة اليوم.. ولن نتوج بالدوري بطريقة مريحة

الأحد، 26 فبراير 2023 10:35 م
تشافي: سننهض بعد خسارة اليوم.. ولن نتوج بالدوري بطريقة مريحة تشافي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني، غضبه الشديد من خسارة فريقه على يد ألميريا، مشيرا إلى أن فريقه سوف يحاول النهوض من جديد خلال المباريات المقبلة.

وسقط فريق برشلونة الإسبانى أمام نظيره ألميريا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الأحد، بملعب "ألعاب البحر الأبيض المتوسط"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

وقال تشافي خلال تصريحاته عقب اللقاء: "لا يوجد عذر اليوم، لم نستحق الفوز، الآن علينا المضي للأمام، أنا منزعج لأنه أتيحت لنا فرصة لتقليص الفارق".

وأضاف: "لا أعتقد أن الأمر يتعلق بالسلوك؛ لأن رغبة الفريق هي الفوز، لكننا افتقدنا للشغف والحماس بالفوز، الآن علينا تغيير الوضع، لم نقم بإظهار الرغبة، لقد خسرنا فرصة ذهبية اليوم.. للفوز بهذا اللقب يجب علينا إظهار الرغبة والشغف".

وتابع: "هذه اسوأ مباراة لنا في الموسم، سوف ننهض، لكن لن نفوز بالدوري بطريقة مريحة، لا أحد يفكر بذلك! ننافس ريال مدريد حامل لقبي الدوري والأبطال".

واستطرد: "أنا هو الشخص المسئول، ليس هناك أي شيء لفعله سوى نقد الذات.. لقد فشلنا بالفوز أمام شدة ألميريا".

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 59 نقطة، فيما يأتي فريق ألميريا فى المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة.

وفشل فريق برشلونة فى مواصلة الابتعاد بصدارة الليجا عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه، فى طريقه استعادة لقب الدوري الإسباني الغائب عن خزائن البارسا منذ التتويج به موسم 2018-2019 وللمرة الـ 26 في تاريخ النادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة