جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد سقوط برشلونة ضد ألميريا

الأحد، 26 فبراير 2023 10:01 م
جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد سقوط برشلونة ضد ألميريا جانب من مباراة برشلونة وألميريا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل فريق برشلونة فى تعزيز صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما سقط أمام نظيره ألميريا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، الأحد، بملعب "ألعاب البحر الأبيض المتوسط"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023

ترتيب الدوري الإسباني

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 59 نقطة، فيما يأتي فريق ألميريا فى المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة

وفشل فريق برشلونة فى مواصلة الابتعاد بصدارة الليجا عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه، فى طريقه لاستعادة لقب الدوري الإسباني الغائب عن خزائن البارسا منذ التتويج به موسم 2018-2019 وللمرة الـ 26 في تاريخ النادي.

ترتيب الدوري الإسباني

تعادل فريق ريال مدريد الإسبانى مع ضيفه أتلتيكو مدريد، بهدف لكل منهما، في الديربى الذى أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن مباريات الجولة الـ 23 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2022-2023.

بهذه النتيجة، يحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، فيما يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 42 نقطة.

ويأتى فريق ريال سوسيداد فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، بعدما خسر فى هذه الجولة أمام فالنسيا بهدف دون رد.

وجاء جدول ترتيب الدوري الإسباني، كالتالى:

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة