نابولي يبتعد بصدارة الدوري الإيطالي بثنائية في مرمى إمبولي

السبت، 25 فبراير 2023 09:00 م
نابولي يبتعد بصدارة الدوري الإيطالي بثنائية في مرمى إمبولي جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق نابولي الفوز على إمبولي بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب كارلو كاستيلاني، ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

أحرز أدريان إسمالي هدف نابولى الأول بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 17، ثم أضاف النجم النيجيرى فيكتور أوسيمين الهدف الثانى فى الدقيقة 28 من زمن المباراة.

وسجل أوسيمين رقما قياسيا جديدا، بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ نابولي يسجل في 7 مباريات متتالية في الدوري منذ بداية حقبة الفوز = 3 نقاط.

وواصل فريق نابولي النتائج الإيجابية التي تساعده في الاقتراب خطوة أخرى من حصد لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ويتصدر فريق نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة، بينما على الجهة الأخرى يحتل إمبولي المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة.

وخاض نابولي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما وضع  قدما في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوزه خارج ملعبه على نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني، بثنائية نظيفة، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء الماضي على ملعب "استاد دوتش بانك بارك" بألمانيا، فى لقاء الذهاب بدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" 15 مارس المقبل.

ويقدم نابولى مستوى مثالى في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإيطالي خلال الموسم الجارى ، حيث يسيطر فريق الجنوب على أرقام الأفضل في الدوري الإيطالي هذا الموسم، خصوصا أنه يتربع على صدارة ترتيب الكالتشيو بالموسم الجاري برصيد 65 نقطة وبفارق 18 نقطة عن إنتر ميلان الوصيف.

كان نابولي قد واصل انتصاراته فى الدوري الإيطالي، بتغلبه على مضيفه فريق ساسولو، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "مابي"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ23 من المسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة