أجمل وأغرب إطلالات المشاهير بمهرجان برلين السينمائى.. أبرزها بدلة مطرزة بالورد

الجمعة، 24 فبراير 2023 11:00 ص
أجمل وأغرب إطلالات المشاهير بمهرجان برلين السينمائى.. أبرزها بدلة مطرزة بالورد كريستين ستيوارت
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص العديد من مشاهير الفن من جميع أنحاء العالم حضور مهرجان برلين السينمائي المقام في ألمانيا خلال الفترة مابين 16 فبراير و 26 فبراير، وأختلفت إطلالاتهم مابين المميزة والأنيقة والغريبة أيضاً، وهذا مانستعرضه في التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

أجمل وأغرب إطلالات المشاهير بمهرجان برلين

ماريسا تومي
 

أطلت الممثلة ماريسا تومي بمهرجان برلين السينمائي بفستان متلألئ بألوان قوس قزح، والذى كان من تصميم باكو رابان، ويصل طول الفستان لما بعد الركبة ومصمم من قماش لامع والياقة مزينة بالكريستال ومصمم أيضاً بأكمام قصيرة.

ماريسا تومي
ماريسا تومي

 

كريستين ستيوارت

وارتدت الممثلة كريستين ستيوارت في اليوم الأول من المهرجان، بدلة من تصميم شانيل، والتي تكونت من بنطلون واسع الساق وجاكيت مطابق للون البنطلون حيث جمعت بين درجات اللون البرتقالي والأحمر والأسود والأبيض.

كريستين ستيوارت
كريستين ستيوارت

نيكياتا طومسون
 

أطلت الممثلة ومصممة الراقصات  نيكياتا طومسون في العرض الأول لفيلم "She Came to Me" بفستان أبيض من تصميم " Kaviar Gauche "، يشبه فساتين الزفاف حيث صمم بالكامل من التول، و بصد متدرج، وخط رقبة من دون الكتف، واستكملت الممثلة البريطانية إطلالتها بصندل أبيض اللون.

نيكياتا طومسون
نيكياتا طومسون

 

باربرا بالفين
 

اختارت الممثلة باربرا بالفين فستانًا أنيقًا من Harris Reed لحضور مهرجان برلين، حيث ارتدت فستان أسود بدون حمالات مصمم من مشد وتنورة من التل ووضع مكياج مناسب لإطلالتها .

باربرا بالفين
باربرا بالفين

 

توم ولاشيها
 

حضر الممثل توم ولاشيها عشاء Armani Beauty و Harper's Bazaar  ببدلة أرماني، مع قميصًا حريريًا بأزرار أسفل الجاكيت، وأكمل إطلالته بحذاء أسود أنيق.

توم ولاشيها
توم ولاشيها

 

أرمين مورباخ
 

وارتدى المصور وفنان المكياج ومصمم الشعر أرمين مورباخ بدلة سوداء مزينة بالورد الأسود، مع قميص أسود حريري مناسب للبدلة وأكمل إطلالته بقبعة نيويورك يانكيز سوداء وحذاء لوفر لامع.

أرمين مورباخ
أرمين مورباخ

 

ليتيسيا كي
 

أطلت الفنانة ليتيسيا كي بإطلالة أحادية اللون حيث ارتدت جاكيت، مصمم من أكتاف منتفخة وجيوب وأزرار ذهبية،  مع بنطال أسود وقميص أسود وحذاء أسود مترهل يصل إلى الركبة، وأضافة زوج من الأقراط الذهبية كإكسسوارات وصففت شعرها بشكل فنى غريب كالمعتاد.

Laëtitia Ky
Laëtitia Ky

 

هيلين ميرين
 

ارتدت الممثلة هيلين ميرين على السجادة الحمراء فستان شبه مكشوف الكتفين، بطول الأرض مع كشكشة على الكتفين وربطة عنق وحملت حقيبة يد سوداء ووضعت شعرها الطويل على كتفها الأيمن.

هيلين ميرين
هيلين ميرين

داميان هاردونج
 

ارتدى الممثل داميان هاردونج بلوفر أصفر بفتحة رقبة على شكل v مع خطوط خضراء وبنطلون وردى اللون وحزام أسود حول الخصر، وارتدى أسفل البلوفر قميصًا أزرق منقوشًا وأكمل إطلالته بحذاء أسود وساعة فضية اللون.

داميان هاردونج
داميان هاردونج

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة