‫"الزراعة" تستعد لشهر رمضان بمبادرة "خير مزارعنا لأهالينا".. فيديو

الخميس، 23 فبراير 2023 01:42 م
‫"الزراعة" تستعد لشهر رمضان بمبادرة "خير مزارعنا لأهالينا".. فيديو خير مزارعنا لأهالينا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد وزارة الزراعة لاستقبال شهر رمضان بمضاعفة كميات المعروض من السلع الغذائية واللحوم والدواجن، وسيتم عرضها بمنافذ الوزارة الثابتة والمتحركة بتخفيضات تتراوح بين 25-30% لرفع العبء عن المواطنين فى إطار مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا".
 
 
وأعلنت الوزارة عن إقامة أكبر معرض للسلع الغذائية بالمتحف الزراعي وتطرح الوزارة فى منافذها أكثر من 80 سلعة حيث يتم زيادة المعروض من أنواع اللحوم، البلدى والمجمد، والدواجن بأنواعها "البط ، الفراخ، والكبد، والحمام، والسمان" وأيضا الأسماك والسلع الغذائية الأخرى، ويتم طرح جميع السلع بأسعار تنافسية وجودة عالية فى إطار العمل على ضبط الأسعار.
 
سعيد صالح مستشار وزير الزراعة، قال إنه يتم حشد جهود الجهات الإنتاجية التابعة للوزارة لرفع العبء عن كاهل المواطنين، وأكد أنه سيتم ضخ المزيد من السلع بكافة منافذ الوزارة  الثابتة والتى تبلغ 243 منفذا بمختلف المحافظات ومنافذها المتحركة البالغ عددها 32 منفذا التي  تجوب القرى والمحافظات المختلفة.
 
وأشار إلى أن الوزارة تستهدف زيادة عدد منافذها لـ300 منفذ بحلول منتصف العام الحالي وتمتلك وزارة الزراعة مزارع لانتاج اللحوم إلى جانب زراعات محمية ومزارع لانتاج البيض والدواجن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة