ميسى ونيمار خارج باريس سان جيرمان من أجل عيون "مبابى".. فيديو

الأربعاء، 22 فبراير 2023 07:25 م
ميسى ونيمار خارج باريس سان جيرمان من أجل عيون "مبابى".. فيديو جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، تناولت المفاجأة الكبيرة التي فجرتها إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية.. قالت فيها إن المدير الرياضي لنادي باريس سان جرمان لويس كامبوس اتخذ قرارا بإبعاد النجمين ليونيل ميسي ونيمار الموسم المقبل لصناعة فريق يتمحور حول الفرنسي كيليان مبابي لضمان استمراره مع نادي العاصمة.

وانتقل نيمار إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو ليصبح اللاعب الأغلى في التاريخ، بينما وصل بعده ميسي بأربعة أعوام عقب فشله بتمديد عقده مع برشلونة الإسباني بسبب قوانين رابطة الدوري المالية.

وقالت إذاعة "مونت كارلو" أن كامبوس اتخذ القرار النهائي وهو عدم تمديد تعاقد ميسي اللى بينتهي بنهاية الموسم الحالي، والبحث عن مخرج للبرازيلي نيمار، من أجل تشكيل فريق يكون نجمه الأول كيليان مبابي، وارتبط مبابي العام الماضي بالانتقال إلى ريال مدريد كلاعب حر إلا أنه مدد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية بشكل مفاجئ شهر مايو.

وأشارت كمان المحطة الشهيرة أن النادي خد القرار ده علشان الأضواء كلها تكون مسلطة على الفرنسي كيليان مبابي، لو كان ده أحد شروط قبوله عرض التجديد مع النادي الباريسي ورفض العرض المغري من ريال مدريد الصيف الماضى.

ميسي ما وصلش لاتفاق مع باريس سان جيرمان على تجديد عقده اللى بينتهي الصيف الحالى، وكان دائمًأ في شكوك بتدور حول استمرار نيمار مع النادي من أول ما انضم للفريق من برشلونة الإسباني بعد كسر تعاقده مع الأخير.

وبينافس الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، زميله كيليان مبابي على التتويج بجائزة لوريوس العالمية الرياضية لعام 2023، وكشف الحساب الرسمي لجوائز لوريوس العالمية الرياضية، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن قائمة المرشحين للفوز بجوائز العام لعدة فئات على رأسها أفضل رياضي وأفضل فريق.

تضمنت قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل رياضي كل من ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان والمتُوج بكأس العالم 2022 في قطر، بالإضافة إلي زميله مبابي، هداف المونديال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة