مجموعة مصر.. منتخب السنغال يواجه موزمبيق فى كأس أمم أفريقيا للشباب

الأربعاء، 22 فبراير 2023 04:00 ص
مجموعة مصر.. منتخب السنغال يواجه موزمبيق فى كأس أمم أفريقيا للشباب منتخب السنغال للشباب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه منتخب السنغال للشباب نظيره منتخب موزمبيق للشباب، مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الأولى ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 20 عاماً، المقامة حالياً في مصر، وتستمر حتى 12 مارس المقبل بمشاركة 12 منتخبًا مقسمة إلى 3 مجموعات.

ويحتضن ستاد القاهرة الدولي، مواجهة السنغال للشباب، ضد منتخب موزمبيق للشباب في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الأربعاء.

وتضم المجموعة الأولي من مجموعات بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب المقامة حاليًا داخل مصر منتخبات،  مصر وموزمبيق والسنغال ونيجيريا ومقرها القاهرة.

ويتصدر منتخب السنغال ترتيب المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية برصيد 3 نقاط، بينما يأتي منتخبا مصر وموزمبيق في المركزين الثاني والثالث على الترتيب بنقطة واحدة، فيما يأتي فريق نيجيريا في مذيلة ترتيب المجموعة بدون نقاط.

وفاز منتخب السنغال في الجولة الأولى على نظيره النيجيري بهدف دون مقابل ، واكتفى منتخب مصر للشباب بالتعادل السلبي أمام نظيره الموزمبيقي، في الجولة نفسها.

ويسعى منتخب السنغال للفوز على موزمبيق وخطف نقاط المباراة الثلاثة لضمان حصد إحدى بطاقتى التأهل مبكرا والتربع على صدارة المجموعة الأولى في بطولة أمم أفريقيا .

 فيما سيكافح منتخب  موزمبيق  للفوز وحصد أول 3 نقاط في المجموعة للمنافسة على التأهل للدور التالى من المسابقة القارية.

وضمن منافسات الجولة الثانية يواجه منتخب مصر للشباب نظيره نيجيريا فى الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الأولى للبطولة الأفريقية، فى الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة