أحمد داود من كواليس برنامج الكونتينر: اكتشفت جانبًا جديدًا من الصناعات

الأربعاء، 22 فبراير 2023 04:00 م
أحمد داود من كواليس برنامج الكونتينر: اكتشفت جانبًا جديدًا من الصناعات أحمد داود
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفنان أحمد داود عن سعادته البالغة واستمتاعه بتقديم برنامج "الكونتينر"، ونشر عبر حسابه على "إنستجرام" صور من كواليس تصوير البرنامج، معلقا عليها: "كواليس تصوير برنامج الكونتينر كانت ممتعة جدًا ليا بشكل شخصي لأني اكتشف جانبا جديدا من الصناعات دي كلها ولسه الرحلة مكملة مع الكونتينر".

أحمد داوود
أحمد داوود

ويُعرض برنامج الكونتينر من السبت للثلاثاء الساعة 7:45 مساءً على قناة ON، ويستعرض أحمد داود من خلاله الثورة الصناعية التي أحدثتها مصر في الخمس سنوات الماضية، ويزور مصانع مصر في مختلف المحافظات ليرصد تطور صناعات الملابس، الجلود، الصناعات الغذائية، الأجهزة الكهربائية والصناعات الثقيلة والمكمّلة.

وسلط البرنامج الكونتينر، الضوء خلال حلقة أمس على صناعة السيراميك في مصر، حيث أجرى جولة داخل أحد مصانع السيراميك، لمتابعة مراحل تصنيع السيراميك في المصنع.

أحمد داوود
أحمد داود

وقال الفنان أحمد داود، إن هذا المصنع من أشهر مصانع السيراميك في مصر والعالم، ويعمل منذ 30 سنة، ويعد من أشهر مصانع السيراميك والبورسلين، كما أنه يصنع أكبر قطع سيراميك، وما يميزه هو التنوع في التصميم.

وأضاف أن المصنع يصدر السيراميك لـ45 دولة حول العالم، حيث يصدر 40 % من حجم الإنتاج بالمصنع، لذلك بدأ التفكير  في إنشاء خطوط إنتاج جديدة.

وفي الوقت نفسه ينتظر أحمد داود إطلاقه فيلمه الأحدث "يوم 13" بدور العرض السينمائية قريبًا، وهو أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويشارك داود في بطولته النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

526fc158-19b1-4a3e-91f3-8b756b492d95
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة