أحذية مطاطية مبهرجة للعروس.. أبرز صيحات موضة حفلات الزفاف

الأربعاء، 22 فبراير 2023 12:00 م
أحذية مطاطية مبهرجة للعروس.. أبرز صيحات موضة حفلات الزفاف حذاء مطاطى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تبحث العروس قبل ليلة زفافها بفترة طويلة عن حذاء يتوافق مع فستان زفافها وفى نفس الوقت يجعلها تشعر بالراحة وتتحرك بسهولة في قاعة الحفل، ويتوافق أيضاً مع صيحات الموضة، ولعل أبرز اتجاهات أحذية العروس والتى أثارت الجدل في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعى، هي أحذية مطاطية بيضاء مبهرجة، وفقاً لما ذكره موقع "nypost".

أثارت أحذية مطاطية السخرية على مواقع التواصل الإجتماعى، وتعرضت العديد من العرائس للانتقادات عبر الإنترنت بسبب ارتدائهن لأحذية مطاطية يوم زفافهن.

حذاء العروس
حذاء العروس

 

زيادة مبيعات الأحذية المطاطية
 

وأشار التقرير إلى أن العروس في السنوات الأخيرة، أصبحت تبحث عن الأحذية المطاطية المريحة لترتديها يوم زفافها، مما زاد من حجم مبيعات الشركة المتخصصة في تصميم أحذية مطاطية العام الماضى، حيث أعلن الرئيس التنفيذي أندرو ريس أن الإيرادات زادت بنسبة 67٪ في العام السابق.

عروس ترتدى حذاء مطاطى
عروس ترتدى حذاء مطاطى

عرضت مواقع التسوق عبر الإنترنت عدد من الأحذية المطاطية المخصصة للعرائس للبيع وتتراوح أسعارها مابين 100 دولار و 50 دولارًا و130 وأكثر حسب تصميم الحذاء .

ولاقت الأحذية المطاطية ردود فعل مختلفة على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث اعتبرته بعض الفتيات بأنه مريحة وأنيقة وآخريات أعتبرن هذا الحذاء لا يصلح لارتدائه في حفل زفاف، حيث قالت إحدى الفتيات : "المظهر ليس مزعجًا، فالرقص بارتداء حذاء مصمم بكعب مؤلم وصعب، ويجب أن يكون المرء مرتاحًا للاستمتاع بهذا اليوم الرائع والحيوي، و الجانب السلبي هو أن القدم تتعرق عند ارتداء الحذاء المطاطى، مما يتسبب في شعور الفتاة بالإحراج ".

حذاء عروس
حذاء عروس

وعرضت إحدى العلامات التجارية هذا الحذاء المطاطى مصمم بكعب عالى بسعر يصل لأكثر من 800 دولار.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة