الفيلم الوثائقى "العاصمة الإدارية" يعرض أبرز المشروعات.. ومسئولون: بعيدة عن ميزانية الدولة

الإثنين، 20 فبراير 2023 11:25 م
الفيلم الوثائقى "العاصمة الإدارية" يعرض أبرز المشروعات.. ومسئولون: بعيدة عن ميزانية الدولة جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفيلم الوثائقى "العاصمة الإدارية"، المذاع على القناة الوثائقية، حول أن العاصمة الإدارية تعد أكبر مدينة ذكية، مستعرضة أبرز المشروعات التي تم إنشاءها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وخلال الفيلم الوثائقى، أكد المسئولون في العاصمة الإدارية الجديدة، أنه ليس صحيحا أن العاصمة الإدارية الجديدة تم بنائها من الموازنة العامة للدولة، بل هي بعيدة عن الموازنة العامة للدولة، ولكن تم التسويق الجيد لها وبيع اراضى بها.

وأوضح المسئولون في العاصمة الإدارية الجديدة، أن المشروعات التي يتم تنفيذها من خلال التمويل الذاتى، موضحين أن أبرز العاملين في العاصمة شاركوا في تنفيذ مشروعات عملاقة ولديهم خبرات كثيرة.

وفى وقت سابق أكد الكاتب الصحفى أحمد الخطيب، رئيس تحرير جريدة الوطن، أن ما تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وظهور القناة الوثائقية له أهمية وتوثيق للتاريخ، مشددا على أهمية حوار الإعلامى أحمد الدرينى مع أمير حدود تنظيم داعش.

وأضاف أحمد الخطيب، فى حوار ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، أن حوار القناة الوثائقية مع أمير حدود داعش حوار تاريخى، ويجب أن يفكك، وكل الجهات المصرية تمسك الحوار وتشتغل عليه، مطالبا بدراسة كل تفصيله فى الحوار وتعلم الفترات التى يتم فيها تجنيد الشباب.

وأوضح أحمد الخطيب، أنه لابد أن يكون الهدف من حوار القناة الوثائقية مع أمير حدود داعش هو تفكيك أفكار أمير حدود داعش علما بأن الخطاب الدينى يقوم على الأفكار، لافتا إلى أن عمليات التوثيق التاريخية فى الداخل المصرى كانت تتم خارج مصر وهذا يمثل خطورة على مصر والأجيال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة