القومى للإعاقة: ورش عمل بمعرض الكتاب لزيادة معدلات الوعى الثقافى للأطفال ذوى الهمم

الخميس، 02 فبراير 2023 09:26 م
القومى للإعاقة: ورش عمل بمعرض الكتاب لزيادة معدلات الوعى الثقافى للأطفال ذوى الهمم معرض الكتاب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة إيمان كريم، المشرف على المجلس القومى للإعاقة، إن المجلس يشارك بجناح فى المعرض القاهرة الدولى للكتاب، للعام العاشر على التوالى، حيث نطرح إصدارات للتوعية بقانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة ونخاطب به جميع الفئات الثقافية والعمرية.

وأضافت المشرف على المجلس القومى للإعاقة، خلال تصريحاته على قناة إكسترا نيوز، أن المجلس يعرض مطبوعات للتعريف بكيفية التعامل مع ذوى الهمم في معرض القاهرة الدولى للكتاب.

وأوضحت المشرف على المجلس القومى للإعاقة، أن المجلس يقوم بعملية توعية بطريقة التعامل مع الأطفال ذوى الهمم وأصحاب الإعاقات المختلفة، كما ينظم ورش عمل بالتعاون مع المجلس القومى للأمومة والطفولة خلال فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب لزيادة معدلات الوعى الثقافى للأطفال ذوى الهمم.

وفى وقت سابق، نظمت مديرية التربية والتعليم بالغربية، بقيادة ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، قافلة مجانية لمعرض الكتاب، بمشاركة 300 طالب من الطلاب المتميزين علميا وممثلي الأنشطة من الإدارات التعليمية العشر، وذلك في إطار تنفيذ برنامج الأنشطة الطلابية خلال إجازة منتصف العام الدراسي.

وكان ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، والدكتورة زينب سامي منسق حياة كريمة بمحافظة الغربية، شهدوا إطلاق مبادرة "أنت الحياة"، والتي تتم بقريتي فرسيس ونهطاي التابعتين لمركز  زفتى، بحضور الدكتور السيد العراقي، مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية، محمد فتوح مدير إدارة الأمن بالمديرية، جيهان مصطفى مدير عام الإدارة التعليمية بزفتى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة