محافظ الوادى الجديد يتابع توافر السلع الأساسية بفرع المصرية ماركت ببلاط.. صور

الخميس، 02 فبراير 2023 11:00 م
محافظ الوادى الجديد يتابع توافر السلع الأساسية بفرع المصرية ماركت ببلاط.. صور محافظ الوادي الجديد يتابع توافر السلع الأساسية
الوادي الجديد- ماهر البهنساوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، يرافقه الدكتور ياسر محمود رئيس مركز بلاط، فرع الشركة المصرية لتجارة الجملة"مصرية ماركت"، وذلك للاطمئنان على توافر كافة السلع للحد من ارتفاع الأسعار والقضاء على الممارسات الاحتكارية، في إطار جهود المحافظة لتوفير السلع الغذائية الأساسية والتوسع في تنفيذ مبادرات خفض أسعار اللحوم والسلع التموينية.
 
وشدد الزملوط على توفير كافة السلع الموجودة بالشركة بالمنافذ التابعة للوحدات المحلية بالقرى، فضلاً عن توفير اللحوم الطازجة والخضروات بهذه المنافذ بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.
 
وكانت محافظة الوادي الجديد، أعلنت عن طرح لحوم طازجة بسعر 140 جنيه للكيلو وأسماك بسعر 17,5 جنيه وخضروات بمنافذ الوحدة المحلية لمركز الخارجة الثابتة والمتنقلة وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بالتوسع في إقامة منافذ اللحوم والخضروات والسلع الأساسية لمحاربة ارتفاع الأسعار.
 
وأكد محافظ الوادي الجديد فى بيان له عن استمرار الوحدات المحلية بالمراكز فى طرح السلع الأساسية بالمنافذ الثابتة والمتنقلة، وتكثيف حملات المرور اليومي على الأسواق والمحال التجارية؛ لضبط الأسعار واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك في إطار جهود المحافظة لتخفيف العبء عن المواطنين، وتوفير السلع الغذائية واللحوم ومنتجات الصوب الزراعية بأسعار مخفضة بكافة المراكز.
 
وكانت مديرية التموين بالمحافظة ، أعلنت مطلع الشهر الجاري ، عن افتتاح معرض "أهلاً رمضان" لتوفير السلع الأساسية واللحوم في المعارض لمدة 3 شهور، وفتح المنافذ أمام الجمهور طوال اليوم وذلك لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الواحاتية، وذلك بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية، حيث يتم توفير احتياجات المواطنين بالجودة والمواصفات المطلوبة.
 
وأكدت المديرية، فى بيان لها، أنه جرى تنفيذ معرض رمضان بكافة مراكز المحافظة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، والدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، لتوفير كافة المنتجات وتأمين مخزون استراتيجي من كافة السلع الأساسية وطرحها للجمهور بالمعارض ومنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة بأسعار مخفضة أيضا مع توفير منتجات الخضراوات والفاكهة وأيضا منتجات اللحوم والدواجن والأسماك.
 
وأضاف البيان أن جميع الأسعار بالمعرض فى متناول الجميع، مشيداً بمستوى وجودة المعروضات للتخفيف عن المواطنين، مؤكداً أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح عدد من المعارض المشابهة بكافة مدن ومراكز المحافظة للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق خاصةً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.
 
وأشار بيان المديرية إلى استمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها، وطرح السلع الأساسية والخضروات بأسعار مخفضة للمواطنين، تنفيذا لتوجيهات المحافظ محمد الزملوط بتكثيف المتابعة والمرور على الأسواق لضبط الأسعار ومحاربة الغلاء والممارسات الاحتكارية، مؤكداً على أنه جرى طرح السلع والخضروات بأسعار مخفضة من خلال المنافذ الثابتة والمتنقلة التابعة للوحدات المحلية بالمراكز ومتابعة حملات المرور والتفتيش على الأسواق والمخابز.
 
محافظ الوادي الجديد يتابع توافر السلع الأساسية (1)
محافظ الوادي الجديد يتابع توافر السلع الأساسية 

 

محافظ الوادي الجديد يتابع توافر السلع الأساسية (2)
محافظ الوادي الجديد يتابع توافر السلع الأساسية 

 

محافظ الوادي الجديد يتابع توافر السلع الأساسية (3)
محافظ الوادي الجديد يتابع توافر السلع الأساسية

 

محافظ الوادي الجديد يتابع توافر السلع الأساسية (4)
محافظ الوادي الجديد يتابع توافر السلع الأساسية

 

محافظ الوادي الجديد يتابع توافر السلع الأساسية (5)
محافظ الوادي الجديد يتابع توافر السلع الأساسية

 

محافظ الوادي الجديد يتابع توافر السلع الأساسية (6)
محافظ الوادي الجديد يتابع توافر السلع الأساسية (6)

 

محافظ الوادي الجديد يتابع توافر السلع الأساسية (7)
محافظ الوادي الجديد يتابع توافر السلع الأساسية

 

محافظ الوادي الجديد يتابع توافر السلع الأساسية (8)
محافظ الوادي الجديد يتابع توافر السلع الأساسية 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة