أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس المتهمين فى قتل عامل دليفرى لسرقة دراجته بدمياط 15 يوما

الخميس، 02 فبراير 2023 02:51 م
تجديد حبس المتهمين فى قتل عامل دليفرى لسرقة دراجته بدمياط 15 يوما حبس
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت النيابة العامة بدمياط، تحديد حبس 6 متهمين في واقعة مقتل عامل دليفري 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك في جلستها اليوم لاستكمال التحقيقات مع المتهمين حول ملابسات الواقعة.

وكانت قوات الأمن قد تمكنت من ضبط مرتكبي واقعة مقتل شخص يدعي محمد ز د، عامل دليفري عقب قيامهم بالتعدي عليه للاستيلاء على دراجته البخارية، وكشفت التحقيقات قيامهم بتشكيل عصابي تخصص في سرقات الدراجة البخارية.

وقامت قوة أمنية مستمرة من قبل قسم شرطة كفر سعد، وقسم شرطة كفر البطيخ، وقسم شرطة الزرقا، بمداهمة وكر الجناة والذين كانوا يتخذون منزلا بمدينة الزرقا مخبأ سريا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وبمثولهم أمام النيابة العامة اعترفوا بارتكابهم الواقعة

كما تابعت النيابة العامة التحقيقات يوم أمس، وذلك عقب اقتياد الجناة لمسرح الجريمة بطريق المطار مدخل مدينة دمياط الجديدة لتمثيل الجريمة، ليتم التجديد للمتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت قوات الأمن بلاغا أفاد مقتل شخص يدعي محمد ز، مقيم بقرية كفر الزهراء التابعة لمركز كفر سعد، يعمل عامل دليفري، وذلك عقب تعرضه للاعتداء من قبل مجهولين بغرض سرقته والاستيلاء على ممتلكاته.

وعلى الفور تحركت قوة أمنية لموقع الحدث، وكثفت قوات الأمن تحرياتها والتي أسفرت عن ضبط الجناة مرتكبي الواقعة وتقديمهم للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

وأكد أهالى قرية المجنى عليه أنه كان يعتاد الذهاب الي عمله متخذا طريق المطار مسلكا له نظرا لقربه من محل عمله، موضحين أنه حاول مقاومة الجناة غير أنهم قاموا بالاعتداء عليه مستخدمين أسلحة بيضاء حتي لقي مصرعه ليستولوا بعدها على دراجته البخارية وبعض ممتلكاته الأخري. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة