بعيدا عن الكتب.. الأطفال فى معرض الكتاب 2023 ضحك ولعب.. صور

الخميس، 02 فبراير 2023 10:29 ص
بعيدا عن الكتب.. الأطفال فى معرض الكتاب 2023 ضحك ولعب.. صور أطفال معرض الكتاب
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من وجود قاعة خاصة لكتب الأطفال بكل الأنشطة المتنوعة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب 2023، إلا أن العديد من الأطفال يجدون متنفسا لهم فى الأماكن الخاصة لهم فى ركن يضم مجموعة من الألعاب التى يحبها الأطفال.
 
وكعادة معرض القاهرة الدولى للكتاب يجد الأطفال عددا من الأماكن المخصصة لهم أمام بلازا 1 وبلازا 2، وتحديدا فى الجهة المقابلة من القاعات المخصصة لدور النشر، وفى هذه الأماكن يستمتع الأطفال بما يوفره مركز مصر للمعارض الدولية من ألعاب خاصة للأطفال، مع وجود عدد من المشرفين للحفاظ على سلامة الأطفال.
 
يشار إلى أن "اليوم السابع" أطلق مبادرة بعنوان صور وابعت، وذلك بقصد مشاركة لحظاتكم الجميلة فى معرض القاهرة الدولي للكتاب 2023، وذلك إيمانا منا بدور الإعلام في تسليط الضوء على المبادرات الاجتماعية المثمرة، واستلهاما لحالة الجمال والوعي التي أشاعتها صور أهالي كفر الشوبك بالقليوبية، التي تداولها الجميع بمزيد من المحبة والتقدير، يقدم اليوم السابع إلى قراءه الأعزاء مبادرة "رحلتك لمعرض الكتاب في اليوم السابع".
 
وفيها يتعهد "اليوم السابع" بنشر جميع الصور التي تصله من الجمهور لرحلاتهم إلى معرض الكتاب، أملا في تكرار مشهد "قرية الشوبك"، وتحفيزا للجميع على الذهاب إلى معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ "54" التي تشهد هذا العام زخما كبيرا وإقبالا مبهرا .
 
ويبلغ سعر تذكرة معرض القاهرة للكتاب 5 جنيهات فقط، حيث لا يوجد زيادة في سعرها عن العام الماضى، والتى يمكن أن تحجز إلكترونيًا من خلال منصة المعرض أو من خلال شبابيك التذاكر بمركز مصر للمعارض الدولية.
 
أطفال معرض الكتاب
أطفال معرض الكتاب

اللعب فى معرض الكتاب
اللعب فى معرض الكتاب

فى المعرض
فى المعرض

مراجيح
مراجيح

مكان الأطفال
مكان الأطفال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة