أتلتيكو مدريد يواجه بيلباو فى مواجهة نارية بالدوري الإسباني

الأحد، 19 فبراير 2023 03:00 ص
أتلتيكو مدريد يواجه بيلباو فى مواجهة نارية بالدوري الإسباني أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصطدم فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى بمواجهة قوية أمام أتليتك بيلباو، فى السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2022-2023.

ويخوض أتلتيكو مدريد مواجهة الليلة وفى رصيده 38 نقطة، ليأتى فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، الذى يتصدره برشلونة برصيد 56 نقطة، بينما يأتي فريق أتليتك بيلباو فى المركز السابع برصيد 32 نقطة.

ويبحث أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه دييجو سيميونى، لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا قاتلا على مضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 1-0، فى المواجهة القوية التى جمعت الفريقين على ملعب "بالايدوس"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2022-2023.

وخاض فريق أتلتيكو مدريد 21 مباراة فى بطولة الدوري الإسباني الموسم الجاري، مقسمة بين 11 انتصارا و5 تعادلات و5 هزائم على الترتيب.

ونجح الروخى بلانكوس في استعادة نغمة الانتصارات من جديد في الليجا، بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1 أمام ضيفه فريق خيتافي، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري الإسباني "لا ليجا".

ويأمل فريق أتلتيكو مدريد فى استمرار المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، رغم الابتعاد عن برشلونة متصدر الترتيب بفارق 18 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة