تشيلسى يسعى لغسل أحزان أبطال أوروبا أمام ساوثهامبتون بالدورى الإنجليزى

السبت، 18 فبراير 2023 04:00 ص
تشيلسى يسعى لغسل أحزان أبطال أوروبا أمام ساوثهامبتون بالدورى الإنجليزى تشيلسي ضد ساوثهامبتون
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق تشيلسي الإنجليزي مع ساوثهامبتون، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، على ستاد "ستامفورد بريدج" ضمن الجولة الـ 24 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

ويخوض تشيلسي اللقاء من أجل تحقيق الفوز وتصحيح المسار، حيث يحتل فريق البلوز المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة بعد تحقيق 8 انتصارات و7 تعادلات مع الخسارة في 7 مباريات أخرى.

كما يسعى تشيلسي إلى غسل أحزانه بعدما خسر أمام مضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما على الجانب الآخر، يحاول ساوثهامبتون الذى يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة الهروب من منطقة الهبوط حيث فاز خلال 4 مباريات وحقق 3 تعادلات، وخسر في 15 مباراة.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن رفض إدارة تشيلسى الإنجليزى، برئاسة الملياردير الأمريكى تود بويلى، فكرة إقالة المدير الفنى جراهام بوتر خلال هذا التوقيت من الموسم الجارى 2022-2023.

وحسبما نشرت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، فإن مسئولى تشيلسى لا يفكرون فى إقالة المدير الفنى للبلوز خلال الوقت الحالى، مؤكدين أن الخطة هى تقييمه مع نهاية الموسم وليس بعد فترة قصيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة