ساكنات الأسمرات لـ"إكسترا نيوز": الله يبارك للرئيس السيسى ويصلح حاله لأنه ريحنا

الجمعة، 17 فبراير 2023 10:02 م
ساكنات الأسمرات لـ"إكسترا نيوز": الله يبارك للرئيس السيسى ويصلح حاله لأنه ريحنا أهالى حى الاسمرات
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت أم محمد، إحدى ساكنات حي الأسمرات، إنها استلمت وحدتها السكنية من الدولة المصرية بحي الأسمرات منذ ما يقرب من عام، معبرة: "عايشة بقالي سنة في حي الأسمرات، الإيجار مبلغ بسيط للغاية مقارنة بأسعار الإيجار في المساكن غير الخاضعة للدولة، بشكر الرئيس على دعمه ووقفته معانا".
 
وأكدت أم محمد، خلال لقائها عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن الله سبحانه وتعالى رزقها بخمسة أولاد من مختلف الأعمار بداية من الثانوية العامة حتى الروضة، معبرة: "ببقى مطمنة على ولادي وأنا في الشغل".
 
وأضافت في حديثها، أنها كانت تسكن مع عائلتها بعد انفصالها عن زوجها، ولكن سجدت لله سبحانه وتعالى بعدما حصلت على شقة بالأسمرات لشعورها بالاستقلال والحرية في تربية أبنائها.
 
وأضافت في حديثها، أنها تغضب كثيرًا من معاناة بعض المواطنين من قلة المال دون أن يسعوا للرزق، موضحة: "الرئيس وفر لينا السكن ولكن لازم إحنا نعمل اللي علينا ونشتغل".
 
وعبرت إحدى ساكنات حي الأسمرات، أم عبدالباسط، عن سعادتها الكبيرة بالحصول على وحدة سكنية بحي الأسمرات، معبرة: "مبسوطة ومرتاحة إني بقيت عايشة في حي الأسمرات"، وأكدت، خلال حوارها لكاميرا "إكسترا نيوز"، أنها تبلغ من العمر 95 عامًا وتسكن بمفردها في شقتها بالأسمرات بعد زواج أبنائها.
وفي السياق ذاته عبرت أم رمضان أيضًا عن سعادتها بالعيش في تلك المنطقة، قائلة: "بروح محو الأمية علشان أعرف أكتب وأقرأ، الله يبارك للريس السيسى ويصلح حاله لأنه ريحنا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة