رونالدو يقود النصر لصدارة الدورى السعودى بثنائية ضد التعاون.. فيديو

الجمعة، 17 فبراير 2023 07:18 م
رونالدو يقود النصر لصدارة الدورى السعودى بثنائية ضد التعاون.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق النصر السعودى فوزا ثمينا على ضيفه التعاون، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب مرسول بارك، في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

النصر ضد التعاون

سجل عبدالرحمن غريب هدف التقدم لصالح النصر فى الدقيقة 17 من زمن المباراة بعد أسيست رائع من النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وفى الشوط الثانى، سجل عبدالله مادو الهدف الثانى والفوز لفريق النصر من صناعة النجم البرتغالى رونالدو في الدقيقة 78 من زمن اللقاء.

 

وجاء تشكيل النصر كالتالى: نواف العقيدي، سلطان الغنام، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، جيسلان كونان، علي الحسن، لويز جوستافو، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، سامي النجعي، كريستيانو رونالدو.

بهذه النتيجة، يتصدر فريق النصر جدول ترتيب الدوري  السعودي برصيد 40 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن فريقي الشباب والاتحاد المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وطارق حامد.

بينما يحتل التعاون المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة وبفارق نقطتين عن الهلال صاحب المركز الرابع بـ 32 نقطة.

وكان فريق النصر حقق فوزاً عريضاً على حساب نظيره الوحدة برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما ، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.

فيما سقط التعاون في فخ الخسارة من الفتح في الجولة الماضية، بهدفين لهدف، وسيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية أمام العالمي ليستمر في رحلته تجاه المربع الذهبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة