نباتات يمكن وضعها في الحمام والمطبخ .. منها الخيزران

الخميس، 16 فبراير 2023 10:00 ص
نباتات يمكن وضعها في الحمام والمطبخ .. منها الخيزران نباتات للحمام
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند اختيار ديكور معين للبعض الغرف الخاصة مثل الحمام والمطبخ، من الممكن أن يفضل البعض منا وضع النباتات، ولكن يصعب عليهم اختيارالأنواع المناسبة، لأن الحمام من الأماكن التي خصصت للاسترخاء ، لذا يستعرض "اليوم السابع" خلال السطور التالية بعض النباتات التي يمكن وضعها في  المطبخ والحمام وفقًا لما جاء  في موقع floweraura

 

محطات الهواء
محطات الهواء

محطات الهواء

البعض قد ينخدع في هذه النباتات بسبب اسمها، هي تحتاج إلى الماء لتنمو أفضل تعتبر من النباتات التي تعمل على تنقية الهواء في الحمام، أيضًا هي من أفضل الخيارات المثاليًة للأشخاص الذين يفضلون المساحات الصغيرة من النباتات.

 السرخس

السرخس من النباتات المنزلية التي تحب الرطوبة، أيضًا مناسبة للتعامل مع تقلبات درجة حرارة الحمام، أو المطبخ ، أيضًا تمتاز بأوراق تتنوع ما بين الأخضر الداكن إلى الأخضر الفاتح.

السرخس
السرخس

 زنبق السلام

يعمل زنبق السلام على جذب الهواء النقي  للحمام، بالإضافة إلى أنه يعطيه لمسة من اللون الأخضر تساعد في الحفاظ على الازدهار، أيضًا يفضل أن تحتفظ به في وعاء تحت إضاءة منخفضة.

زنبق السلام
زنبق السلام

 بساتين الفاكهة

أحيانا كل ما نحتاجه من وضع النباتات في الحمام هو الحصول على روائح جذابة، لذا تعتبر بساتين الفاكهة من أبرز الاختيارات التي يمكن أن يصلح وضعها في الحمام أو المطبخ، بسبب احتوائه على روائح منعشة.

بساتين الفاكهة
بساتين الفاكهة

 الخيزران

يعتبر نبات الخيزران اختيارًا جيدًا لوضعه في الحمام، أيضًا من النباتات التي تحب الرطوبة ، لذا حافظ على الترطيب  بشكل دائم ، ويمكن أن يتم وضعه في المطبخ أيضًا وفي مكان بارد يحافظ على  أوراقه.

الخيزران
الخيزران

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة