إمام عاشور ينتظر ظهوره الأول مع ميتيلاند أمام لشبونة بالدوري الأوروبى

الخميس، 16 فبراير 2023 05:00 ص
إمام عاشور ينتظر ظهوره الأول مع ميتيلاند أمام لشبونة بالدوري الأوروبى امام عاشور
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي نظيره ميتيلاند الدنماركى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري إمام عاشور على ملعب خوسيه الفالادي في العاصمة البرتغالية لشبونة في تمام الساعة العاشرة مساء ضمن مباريات دور الـ 16 في بطولة الدوري الأوروبي في الموسم الحالي.

وينتظر الدولى المصري إمام عاشور ظهوره الأول مع فريقه والذى قد يكون أوروبيا في الدوري الأوروبي بعدما انضم اللاعب المصري إلى معسكر فريقه نادي ميتيلاند، وتدرب لأول مرة مع زملائه بالفريق الأربعاء؛ استعدادًا لمباراة الدوري الأوروبي ضد نادي سبورتنج لشبونة.

وانتقل إمام عاشور لنادي ميتيلاند من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد لثلاث سنوات، مقابل 3 مليون دولار.

ويلعب سبورتنج لشبونة وميتلاند في الدوري الأوروبي حيث احتل ميتلاند المركز الثاني في المجموعة السادسة في دور المجموعات في الدوري الأوروبي في الموسم الحالي برصيد 8 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في مبارتين وتعادل في مبارتين وخسر مبارتين.

في حين احتل سبورتنج لشبونة المركز الثالث في المجموعة الرابعة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 7 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في مبارتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر 3 مباريات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة