إمام عاشور: هدفي إعادة ميتيلاند لمكانته المعتادة

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 11:34 م
إمام عاشور: هدفي إعادة ميتيلاند لمكانته المعتادة إمام عاشور
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولي المصري إمام عاشور، المحترف بصفوف نادي ميتيلاند الدنماركي عن هدفه رفقة النادي الدنماركي، خلال الفترة المقبلة، بعد انتقاله حديثا لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من صفوف الزمالك.

وغادر إمام عاشور القاهرة اليوم في طريقه إلى الدنمارك للدخول في معسكر الفريق المقامة حالياً استعداداً لمباراته في الدوري الأوروبي.

وأجرى النادي الدنماركي حوارا مع عاشور، قال اللاعب المصري من خلاله: "لم يكن الأمر سهلا بالنسبة لي للانتظار طويلا للسماح لي بالتدريب مع الفريق خاصة قبل مباراة كبيرة في الدوري الأوروبي أمام سبورتنج لشبونة".

وأضاف: "الآن أنا هنا أخيرا وأنا متحمس لأن أصبح جزءا من الفريق". وتابع: "النادي أرسل لي برنامجا تدريبيا لأنفذه، وعلى الرغم من أن الأمر كان محبطا بالنسبة لي لعدم قدرتي على التدرب مع باقي أعضاء الفريق إلا أنني واصلت المضي قدما وبالتالي أنا في حالة جيدة".

وأتم تصريحاته: "أنا أركز مع الفريق ومع زملائي الجدد، يجب أن أعود بالنادي إلى المكان المعتاد له في جدول الدوري".

ويستعد ميتيلاند لمواجهة سبورتنج لشبونة على ملعب "خوسيه الفالادي" بمدينة لشبونة في ذهاب ملحق الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس القادم، على أن تكون مباراة الإياب على ملعب "إم سي أيتش" يوم 23 فبراير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة