أكرم القصاص - علا الشافعي

عيد الحب.. الجو برد ما فيش خروج.. ازاى تحتفلي مع عائلتك في المنزل

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 02:00 م
عيد الحب.. الجو برد ما فيش خروج.. ازاى تحتفلي مع عائلتك في المنزل عيد الحب.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتزامن اليوم مع استقبال عيد الحب، دخول موجة من الرياح والهواء البارد المصاحب لشهر أمشير، وهذا ما يجعل خطط الكثير تنهار سواء في الخروجات أو الذهاب لعشاء خارج المنزل في جو رومانسي، وإلغاء أفكار الاستمتاع خارج المنزل، ويبقى الحل، هو الاحتفال بعيد الحب أو الفلانتين في المنزل، وهذا ما يستدعي بعض التجهيزات البسيطة للاحتفال، سواء بمفردكم، أو في جو عائلي مع أطفالكم، ولذا يستعرض" اليوم السابع" بعض الخطوات التي تساعدكم في الاحتفال والاستمتاع بعيد الحب في المنزل وفقا لموقع "abeautifulmess".

التحضير للوجبة الأساسية

يمكن استغلال الوقت الذي ستقومين فيه بإعداد الطعام في شراء الوجبة الأساسية المفضلة لديكم وطلبها في الوقت المحدد، أو الاتفاق مع المكان الذي كنتم ستقضون فيه تلك الليلة بأن يرسل لكم الأطباق التي كان متفقا عليها مزينة وجاهزة على التقديم.

الاحتفال بالفلانتين
الاحتفال بالفلانتين

مشاهده فيلم

يمكنكم تجهيز أول فيلم قمت بمشاهدته سويا، أو بفيلم يحمل لكم الذكريات الجميلة التي تساعدكم على استرجاعها، والاستمتاع بتذكر تفاصيلها سويا.

مشاهدة فيلم
مشاهدة فيلم

ألبوم الذكريات

يمكنكم تجهيز الصور المفضلة لديكم منذ اللقاء الأول، لاستعادة ذكرياتها الجميلة، وتلك الفكرة مناسبة في وجود أطفالكم أيضا، حتى يسمعوا منكم تفاصيل علاقتكم التي لم يعيشوها معكم، ومن ضمن الصور يمكن أن تضم صورا للأطفال منذ اليوم الأول لهم وحتى هذا اليوم.

تجهيز عصير

لكل اثنين طعاما أو عصيرا يميز علاقتهم ببعض أو يحبان تناوله سوياً وله ذكريات معهما، ويذكرهما أيضا ببداية العلاقة، فيمكن إعداده لشربه أثناء مشاهدة التليفزيون أو الفيلم المفضل، ويمكن إطلاق أسم بسيط عليه يرمز لتلك العلاقة الجميلة.

الفلانتين
الفلانتين

تجهيز المنزل

لا مانع فى تزيين المنزل وتجهيزه ليكون مميزا في تلك الليلة، لا مانع من مزيد من الشموع المعطرة، والورود الرومانسية، مع بعض من الكريستالات والورد المجففة ليحيط بالمكان الذي سوف تجتمعون فيه.

حمام بخار

يمكنكم الاستمتاع بعمل حمام بخار في المنزل، بدلا من الاستعداد به خارج المنزل، مع بعض الزيوت العطرية المميز كاللافندر للاسترخاء، واليوم والنعناع للانتعاش.

عيد الحب
عيد الحب

تجهيز هدية

لابد من وجود هدية جميلة ومميزة، فليس بسبب عدم الاحتفال خارج المنزل بأنكم لم تجلوبو الهدايا لبعضكم البعض، فالهدية حتى لو كانت رمزية فهي تعبر عن الحب والعرفان بوجود الشريك معك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة