المستشار القانونى لنقابة المهن التمثيلية لتليفزيون اليوم السابع: كل مكاتب التمثيل وهمية.. فيديو

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 11:25 م
المستشار القانونى لنقابة المهن التمثيلية لتليفزيون اليوم السابع: كل مكاتب التمثيل وهمية.. فيديو جانب من الحوار
كتب نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى تليفزيون "اليوم السابع" حوارا خاصا مع شعبان سعيد المحامي بالنقض والمستشار القانوني لنقابة "المهن التمثيلية"، وتحدث خلال اللقاء عن عدد كبير من القضايا الشائكة المتعلقة بالفن والقانون، ومن بينها مكاتب التمثيل الوهمية التي تنسج شباكها للنصب على الراغبين في دخول مجال التمثيل.

وقال "سعيد" خلال استضافته ببرنامج "الليلة" على تليفزيون "اليوم السابع"، تقديم أحمد الجعفرى، إن نقابة المهن التمثيلية غير مسئولة إلا عن قنواتها الشرعية ومسئولة عن أعضائها اجتماعيًا ومهنيًا، والذين يمارسون المهنة بتصاريح سنوية، وليس دور النقابة أن تطارد مكاتب التمثيل الوهمية، ورغم ذلك تقدم النقابة بلاغات من أجل حماية الشباب من فخ تلك المكاتب.

وتابع "سعيد" قائلًا: "مش أي حد يقول هخليك تمثل أو هكتشفك وهعملك كارنيه نقابة تصدقه، أطلع على النقابة واتحقق من صحة هذا الأمر الموضوع مش صعب، والناس لازم يكون عندها وعي، علشان ما يقعوش في فخ النصابين".

وأضاف: "النقابة تدرب شباب الممثلين وتعطيهم تصاريح من خلال عدة دفاعات، لتحميهم من الوقوع في فخاخ المكاتب الوهمية وتساعدهم، ولا يوجد مكتب تمثيل منتسب للنقابة، وكل تلك المكاتب وهمية، وأطالب من الجميع عدم الذهاب أو الاستماع لتلك المكاتب، والقناة الشرعية للوسط الفنية يدرس في "أكاديمية الفنون".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة