أكرم القصاص - علا الشافعي

جالتييه: فرصتنا متساوية مع بايرن ميونخ.. ولم أحسم موقف مبابى النهائى

الإثنين، 13 فبراير 2023 07:58 م
جالتييه: فرصتنا متساوية مع بايرن ميونخ.. ولم أحسم موقف مبابى النهائى جالتييه
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كريستوف جالتييه، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن بايرن ميونخ منافس صعب للغاية، وذلك في المواجهة النارية المقرر إقامتها مساء الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء"، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث جالتييه فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا "لاعبي معتادون على مثل هذه المباريات. يعرفون كيف يرفعون مستواهم في اللعب".

وأضاف "بايرن خصم صعب، الفرص 50/50، هذا النادي واللاعبين عندي معتادون على هذه المباريات، بايرن ميونخ جيدون، نحن لسنا في افضل وضع لأسباب مختلفة ، لدي فريق أكثر اكتمالاً من المباريات السابقة".

وتابع "ناجلسمان مدرب شاب لكن لديه خبرة ، حللنا البايرن وحللنا نقاط قوتهم ونقاط ضعفهم ، لا استطيع هزيمة ناجلسمان تكتيكيًا لأن الممثلون هم اللاعبون وكما أكد نيمار نحن جاهزون لكن مباراة الغد هي بين اللاعبين".

وكشف ناجلسمان عن موقف النجم مبابى من المشاركة فى التشكيل الأساسي، قائلا "لم أكن أعتقد أن كيليان سيتدرب بشكل فردي أمس، كانت ملاحظاته بعد التدريب إيجابية للغاية ، وجوده في التشكيلة غير مؤكد حتى الآن ، لقد قام كيليان بعمل رائع للعودة".

وواصل مدرب سان جيرمان تصريحاته "أتفهم غضب الجمهور هذا طبيعي لكن متاكد انهم غدا سيكونون متواجدين كما عادتهم لدعمنا ودعم فريقهم".
 
واستكمل قائلا "أمر طبيعي وجود خيبة الأمل علينا أن نتخلص منها ، نحن جلسنا مع اللاعبين واستمعنا لهم وأتمنى أنهم استمعوا لنا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة