ماذا فعل الـ4 الكبار فى أفريقيا؟.. تعادل بيراميدز والجيش الملكي يشعل حسابات التأهل بالكونفدرالية.. فيوتشر ينتزع نقطة من بطل توجو.. هزيمة مفاجئة للزمالك أمام بلوزداد.. والأهلي في مهمة صعبة أمام الهلال السودانى

الإثنين، 13 فبراير 2023 12:00 م
ماذا فعل الـ4 الكبار فى أفريقيا؟.. تعادل بيراميدز والجيش الملكي يشعل حسابات التأهل بالكونفدرالية.. فيوتشر ينتزع نقطة من بطل توجو.. هزيمة مفاجئة للزمالك أمام بلوزداد.. والأهلي في مهمة صعبة أمام الهلال السودانى بيراميدز
كتبت اسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"لا صوت يعلو فوق المنافسات الأفريقية".. بات هذا شعار الفرق المصرية الأربعة التي تخوض منافسات البطولات القارية، سواء فريقي، بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية، أو الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا.
 
وانتهت ثلاثة فرق مصرية حتى الآن من ضربة البداية في دور المجموعات، بينما يستعد النادي الأهلي لخوض أول مباراة في دور المجموعات، بسبب انشغاله مؤخراً بخوض منافسات كأس العالم للأندية والتي احتل خلالها المركز الرابع.
 
 

تعادل بيراميدز والجيش الملكي يشعل حسابات التأهل 

 
وأشعل تعادل بيراميدز المفاجئ مع الجيش الملكي المغربي بهدفين لمثلهما خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ستاد الدفاع الجوي، حسابات التأهل مبكراً في المجموعة الثالثة بكأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث كان بيراميدز قد تقدم أولاً وتوقع الجميع فوز الفريق السماوي وحسم المباراة غير أن ذلك لم يحدث، ونتيجة لذلك، خطف الجيش الملكي صدارة مجموعته بينما احتل بيراميدز المركز الثاني وإسكو دى كارا التوجولي في المركز الثالث برصيد نقطة، وفيوتشر في المركز الرابع والأخير بنفس الرصيد أيضاً نقطة واحدة.
 
 
 

فيوتشر ينتزع نقطة من بطل توجو

 
رغم الظروف الصعبة التي واجهت الفريق، عاد فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر، بنقطة ثمينة من توجو، بعد الانتهاء من مواجهة إسكو دي كارا التوجولي، في مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات، حيث انتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثله، وتقدم بطل توجو أولاً قبل أن ينجح فيوتشر في معادلة النتيجة، لتشتعل المجموعة الثالثة بالكونفدرالية، بعدما حصد كل فريق نقطة واحدة من الفرق الأربعة.
 
 

هزيمة مفاجئة للزمالك أمام بلوزداد

 
هزيمة مفاجئة تلقاها النادي الزمالك على أرضه وبين جماهيره في مستهل مشواره بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، بعدما خسر أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد، ونتيجة لذلك تراجع نادي الزمالك إلى المركز الرابع في مجموعته بدون نقاط، بينما احتل نادي المركز الأول برصيد 3 نقاط، ثم الترجي في المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضاً، وثالثاً حل فريق المريخ السوداني.
 
 

الأهلي في مهمة صعبة أمام الهلال

 
يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة قوية في مستهل مشواره الأفريقي بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وذلك عندما يحل ضيفاً على الهلال السوداني يوم السبت المقبل، وتعتبر المباراة بمثابة عنق زجاجة للفريق الأحمر، حيث يبحث الأهلي عن استعادة الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد الخسارة في آخر مباراتين في كأس العالم للأندية، ويحتل فريق صن داونز صدارة مجموعة الأهلي في دوري الأبطال برصيد 3 نقاط.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة