أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يتعادل أمام الجيش الملكى 1-1 فى الشوط الأول بالكونفدرالية

الأحد، 12 فبراير 2023 10:09 م
بيراميدز يتعادل أمام الجيش الملكى 1-1 فى الشوط الأول بالكونفدرالية بيراميدز والجيش الملكى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل بيراميدز مع نظيره الجيش الملكى بهدف لمثله في الشوط الأول من عمر المباراة المقامة حاليا بين الفريقين باستاد الدفاع الجوي، فى افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

افتتح التسجيل لبيراميدز مصطفى فتحى في الدقيقة الأولى، بينما تعادل ديني بورجيس للجيش الملكى في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل بيراميدز كالتالي: حراسة المرمى: أحمد الشناوي، خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد توفيق،خط الوسط: بلاتي توريه - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - إسلام عيسى - مصطفى فتحي،خط الهجوم: فخري لاكاي.

بينما بدأ الجيش الملكي، المباراة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: محمد باعيو، خط الدفاع: محمد مفيد - حاتم الصوابي – ديني بورجيس - إيمانويل إيمانيشيموي،خط الوسط: العربي ناجي - محمد ربيع حريمات، عبد الفتاح حدراف - رضا سليم - حمزة إغمان، خط الهجوم: مصطفى ساهد.

ويدير المباراة طاقم حكام من دولة ليبيا الشقيقة، بقيادة الحكم معتز إبراهيم، ويعاونه عيسى عطية المساعد الأول، ووحيد الجاهوي، المساعد الثاني، وعبد الواحد حرويدة الحكم الرابع،ويراقب المباراة، محمد أحمد سليمان من دولة السودان، ويراقب الحكام والدابات كوسوال من تشاد، والمنسق العام فيكتور لوال من جنوب أفريقيا، والمنسق الأمني راشيد مدجيبا من الجزائر.

ويفقد بيراميدز جهود المغربي وليد الكرتي، لاعب وسط الفريق، في مواجهة الجيش الملكي، بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في أنكل القدم، خلال مواجهة طلائع الجيش الاخيرة في مسابقة الدورى، وحسمها بيراميدز لصالحه، وتم نقل اللاعب لأقرب مستشفى حتى يجري الفحوصات الطبية اللازمة، خاصة أن الكرتي يعد من العناصر الأساسية فى صفوف بيراميدز وغيابه سيؤثر علي الفريق، إلا أن هناك العديد من اللاعبين الأكفاء الذين سيعوضون غياب اللاعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة