أكرم القصاص: الرئيس السيسى يدعم فكرة العمل العربى المشترك

السبت، 11 فبراير 2023 10:57 م
أكرم القصاص: الرئيس السيسى يدعم فكرة العمل العربى المشترك أكرم القصاص رئيس تحرير اليوم السابع
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن لقاء الرئيس السيسى مع الوفود العربية من رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين فى المؤتمر الخامس للبرلمان العربى أكد أن الأمن الغذائى جزء أساسى من الأمن القومى لأى دولة، لأن التحديات فى العقد الماضى شهدت تحولات دولية.
 
أضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى على القناة الأولى المصرية، شهدنا افتتاح الرئيس السيسى لمدينة الصناعات الغذائية والذى أكد على فكرة الزراعة والصناعة، لافتا إلى أن الرئيس السيسى يدعم فكرة العمل العربى المشترك ويدعم القضايا العالمية،  وتوطين الزراعات وتبادل الخبرات بين الدول.
 
وأشار الكاتب الصحفى أكرم القصاص إلى أن الرئيس السيسى أكد على أهداف مصر ومفهوم الدولة، لافتا إلى أنه تم تخصيص دورة المؤتمر الخامس للبرلمان العربى للأمن الغذائى، حيث يبدوا أن الأمن الغذائى أو التصنيع أو الزراعة أمر مهم فى الوقت الحالى.
 
وأكد الكاتب الصحفى أكرم القصاص أن العلاقات قائمة بين مصر والدول على الاحترام والشراكة، والاستثمارات وتبادل الخبرات، لافتا إلى أن الغلاء فى كل دول العالم لكن الأمر كان من الممكن أن يكون أشد خطورة.
 
ولفت الكاتب الصحفى أكرم القصاص إلى أننا كعرب نحتاج لأن ننطلق من الفعل وليس رد الفعل حتى نكون قادرين على التدخل فى مسارات سياسية، موضحا أن الرئيس السيسى دائما ما يؤكد على التعاون والاحترام المتبادل، مؤكدا أن رؤساء المجالس المشاركين بالدورة ثمنوا بأن مصر لديها تجربة فى الاستثمار وأن لديها بيئة صالحة للتوسع فى الزراعة والاستثمار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة