شوط أول سلبي بمواجهة ميلان ضد تورينو في الدوري الإيطالي

الجمعة، 10 فبراير 2023 10:45 م
شوط أول سلبي بمواجهة ميلان ضد تورينو في الدوري الإيطالي مباراة ميلان وتورينو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، من مواجهة ميلان مع ضيفه فريق تورينو، التى تجمعهما حاليا على ملعب "سان سيرو"، فى افتتاح مباريات الجولة 22 من الدوري الإيطالي. 

وجاء الشوط الأول من اللقاء، متوسط المستوى من جانب الفريقين، دون تشكيل خطورة كبيرة على المرميين. 

 

وبدأ ميلان المباراة بالتشكيل التالي: 

 

حراسة المرمى: تاتا روسانو. 

الدفاع: كالولو، كاير وثياو. 

الوسط: ساليمايكيرس، تونالى، كرونيتش و هيرنانديز. 

الهجوم: دياز، لياو وجيرو. 

 

ويدخل ميلان مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث للعودة إلى المربع الذهبى بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يحتل حاليًا المركز السادس برصيد 38 نقطة بالتساوى مع أتالانتا صاحب المركز الخامس وبفارق نقطة عن لاتيسو الرابع ونقطتين عن روما الثالث، وفى حالة فوزه اليوم يرتقى بشكل مؤقت للمركز الثالث برصيد 41 نقطة، ليعود إلى ملاحقة نابولى المتصدر بـ56 نقطة ووصيفه الإنتر صاحب الـ43 نقطة.

ويعانى ميلان من تراجع كبير فى النتائج حيث لم يحقق أى فوز منذ الفوز على ساليرنيتانا فى أولى مباريات 2023 بالجولة 16، حيث خسر فى آخر 3 مباريات من الإنتر بهدف وساسولو 5-2 ولاتسيو 4-0 بخلاف التعادل مع ليتشى وروما بنتيجة 2-2 فى المباراتين.

وتلقى المدرب ستيفانو بيولي دفعة قوية بعد عودة زلاتان إبراهيموفيتش للتدريبات الجماعية الثلاثاء الماضى لأول مرة بعد غياب 260 يوما بسبب الجراحة التي أجراها في الركبة بالموسم الماضى، واقترب من العودة للمشاركة مع الفريق.

في المقابل، يعانى تورينو من تذبذب النتائج فى الفترة الأخيرة، حيث حقق 3 انتصارات فقط فى الدورى منذ بداية 2023 وتلقى خسارتين وتعادل فى 3 مباريات، وضعته فى المركز السابع برصيد 30 نقطة خلف ميلان صاحب المركز السادس بـ38 نقطة.

وعلى الرغم من تذبذب نتائج تورينو لكنه نجح في الفوز على ميلان مرتين هذا الموسم الأولى 2-1 في الدور الأول من الدورى، والثانية بهدف نظيف في دور الـ16 من كأس إيطاليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة