"إكسترا نيوز" تتابع مشروعات مبادرة حياة كريمة فى قرى مركز أطفيح بالجيزة

الجمعة، 10 فبراير 2023 02:15 م
"إكسترا نيوز" تتابع مشروعات مبادرة حياة كريمة فى قرى مركز أطفيح بالجيزة حياة كريمة في اطفيح
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت قناة إكسترا نيوز تغطية خاصة، من تقديم الإعلامية يارا مجدي، اليوم، تتابع خلالها المشروعات التي يتم العمل عليها من قبل مبادرة حياة كريمة في قرى مركز أطفيح بمحافظة الجيزة، وتجولت الكاميرا وسط بعض القرى، حيث تفقدت وحدة طب الأسرة بقرية دير الميمون، ووحدات الإسكان الجديدة بالكريمات، كما أجرت لقاءات مع الأهالي واستمعت إلى اراء المواطنين فيما تم إنجازه من مشروعات.

وأكد الدكتور محمد عجوة، منسق مبادرة حياة كريمة في مركز اطفيح بمحافظة الجيزة، أن هناك الكثير من المشروعات الخدمية التي يتم تنفيذها لسكن قرى اطفيح، مشيرا إلى إنهاء 38 عمارة وكل عمارة قائمة على شقتين في أربع أدوار، وكل شقة يقابلها حظيرة لتربية المواشي لآن المنطقة في قرى أطفيح زراعية.

وأضاف الدكتور محمد عجوة، في لقاءه بقناة "إكسترا نيوز"، إن عملهم مستمر منذ سنتين ونزلنا القرى وشوفنا البيوت ونطبق معايير جودة والتأكد من مدى آدمية البيوت، خاصة وأن هناك بيوت كانت متهالكة من الأمطار وغير صالحة للمعيشة، وتم عمل حصر مع توفير قاعدة بيانات كاملة للأسر الأكثر احتياجا.

وتابع: "هناك العديد من المشروعات تنفذها مبادرة حياة كريمة في قرى مراكز اطفيح، حيث تم معالجة الصرف الصحفي وإدخال الغاز الطبيعي للأسر بعد معاناة وانشاء مراكز الشباب في القرى، والعمل على انشاء مدارس جديدة وتطوير وتوسعة مدارس متوفرة، إضافة إلى تنظيم قوافل صحية بعلاج مجاني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة