أنشيلوتي: نحترم الهلال كثيرا ومدربهم.. وكرة القدم تتغير

الجمعة، 10 فبراير 2023 02:01 م
أنشيلوتي: نحترم الهلال كثيرا ومدربهم.. وكرة القدم تتغير أنشيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، احترامه الكبير لفريق الهلال السعودي، خصمه المقبل في بطولة كأس العالم للاندية، حين يلتقي الفريقين في  المباراة النهائية غدا السبت بالمغرب.

ويلتقي فريقا الهلال السعودي ضد ريال مدريد الاسباني في نهائي كأس العالم للأندية يوم غدا السبت، بعدما حسم الناديين التأهل رسمياً الى المباراة عقب عبور محطة نصف النهائي من بوابة فلامنجو والأهلي على التوالي.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "الهلال فريق جيد وهناك صفات فردية مع الكثير من اللاعبين السعوديين الدوليين الذين قدموا أداءً جيداً في كأس العالم، نحن نحترمهم وأظهروا جودتهم أمام فلامينجو".

وأضاف: "نحن نحترم الحدث أيضاً وإنه حدث مهم جداً، لم تحدث مرات عديدة في مسيرتك حتى تتمكن من الحصول على هذه المباراة".

وتابع: " مدرب الهلال رامون دياز؟ لقد كان مهاجماً رائعاً، قوياً جداً ولديه قدرة في الصندوق ويمتلك مهارة. إنها المرة الأولى التي نواجه فيها بعضنا البعض كمدربين، سأحييه بحب".

وواصل: " الهزيمة أمام برشلونة في كأس السوبر والأخرى في مايوركا أضرت بنا كثيراً، لكن أعتقد أننا نتمتع بالثقة والأمر المهم ألا نخسرها. ما زلت أعتقد أن الفريق قد تحسن مقارنة بالعام الماضي".

 وعن غياب  فلامنجو عن النهائي وتأهل الهلال على حسابه علق:" لم تعد مباراة نهائية بين أمريكا الجنوبية وأوروبا، كرة القدم تتغير. أظهرت لنا كأس العالم أن المنتخب السعودي هزم الأرجنتين دون أن يذهب أبعد من ذلك".

وأدار أنشيلوتى 16 مباراة نهائية خلال مسيرته التدريبية، حقق الفوز فى 15 مباراة وخسر لقاء وحيد أمام برشلونة فى نهائي كأس السوبر الإسباني الأخير.

ومن المقرر أن يحصل الفائز خلال مباراة الهلال ضد ريال مدريد على 5 ملايين دولار، بينما سيحصد الوصيف على 4 ملايين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة