برشلونة يعلن انتقال هيكتور بيليرين إلى سبورتينج لشبونة رسميا

الأربعاء، 01 فبراير 2023 12:30 ص
برشلونة يعلن انتقال هيكتور بيليرين إلى سبورتينج لشبونة رسميا هيكتور بيليرين
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي برشلونة الإسباني انتقال لاعبه هيكتور بيليرين إلى صفوف فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية.

وكان الظهير الأيمن قد وصل إلى برشلونة في الصيف الماضي في انتقال مجاني، لكنه فشل في تقديم المستوى المتوقع، وفي ترسيخ مكانته تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني الذي اختار لاعبين آخرين مثل سيرجي روبرتو وجولز كوندي ورونالد أروجو بدلا منه.

ونتيجة لذلك، تم تقييد ظهور اللاعب في سبع مشاركات فقط في جميع المسابقات، فيما وقع لاعب آرسنال السابق عقدا مدته عام واحد فقط عند عودته إلى برشلونة وليس لدى النادي أي خطط لتقديم تمديد.

هيكتور بيليرين
هيكتور بيليرين
 
وفي وقت سابق من الثلاثاء أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بيليرين أراد الذهاب إلى سبورتنج لشبونة بعد الخروج من حسابات تشافي، ورغم حصوله على عروض من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن لاعب آرسنال السابق رفض العودة من جديد إلى هناك، ويريد خوض تجربة اللعب في الدوري البرتغالي.
 
وأكدت الصحيفة أن اللاعب الإسباني لم يعد يتدرب مع برشلونة، تمهيدًا للانتقال إلى سبورتنج لشبونة، وتبقى خطة واحدة فقط في المفاوضات النهائية بشأن رحيل هيكتور.
 
كان من الممكن أن ينفصل بيليرين عن برشلونة ويذهب مجانًا إلى سبورتنج لشبونة، لكن البلوجرانا يريد الاستفاد ماديًا من رحيل الإسباني لأنهم يريدون التعاقد مع لاعب آخر على سبيل الإعارة خلال الساعات الأخيرة من ميركاتو الشتاء.
 
بيليرين كان قد وصل برشلونة في الصيف الماضي مجانًا بعد نهاية عقده مع آرسنال، ولكن لم يتمكن أن يحجز مكانه أساسيًا على جوليس كوندي أو سيرجي روبيرتو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة