3 مباريات كلاسيكو ضد برشلونة تحسم موسم ريال مدريد المحلى

الثلاثاء، 31 يناير 2023 04:00 م
3 مباريات كلاسيكو ضد برشلونة تحسم موسم ريال مدريد المحلى الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر فريق ريال مدريد 3 كلاسيكيات نارية ضد غريمه التقليدي برشلونة في مسابقة كأس ملك إسبانيا والدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة برشلونة، في 3 مباريات خلال 35 يومَا ببطولة كأس ملك إسبانيا ومسابقة الليجا.

يبدأ فريق ريال مدريد مواجهات برشلونة، بلقاء ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، والمقرر له أول مارس المقبل.

ثم يصطدم الريال بغريمه التقليدي البارسا على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإسباني، يوم 19 مارس المقبل.

وبعدها يدخل الملكي المواجهة الثالثة أمام البلوجرانا في ملعب "كامب نو"، أحد أيام 4 أو 5 أو 6 إبريل المقبل، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

بالتأكيد، ستحدد الثلاث مواجهات المقررة لريال مدريد ضد برشلونة، موسم الملكي على المستوي المحلي بشكل كبير، حيث أنه في حالة الخسارة بالكأس سيفقد ثاني الألقاب بعد خسارة السوبر أمام الفريق الكتالوني 15 يناير الماضي، وفي حالة الهزيمة أمام البارسا سيتسع الفارق إلي 8 نقاط مع الفريق الكتالوني المتصدر.

وفي حالة فوز ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا، والإطاحة بغريمه برشلونة ستنتعش حظوظ الملكي في الحصول على أول لقب له هذا الموسم، ومع خطف الثلاث نقاط من البلوجرانا في الليجا، ستظل فرصه قائمة في المنافسة على لقب الليجا.

يتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة وبفارق 5 نقاط عن ريال مدريد الوصيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة