جيرو يعود لهجوم ميلان أمام أتالانتا فى الدوري الإيطالي

السبت، 09 ديسمبر 2023 06:26 م
جيرو يعود لهجوم ميلان أمام أتالانتا فى الدوري الإيطالي جيرو مهاجم ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ستيفانو بيولي، مدرب فريق ميلان، التشكيل الرسمي للفريق فى مواجهة أتالانتا، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب "جيويس" فى السابعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

تشكيل ميلان
 

حراسة المرمى: مايك ماينان

الدفاع: دافيد كالابريا، فيكايو توموري، ثيو هيرنانديز، أليسانردو فلورينزي

الوسط: روبن لوفيتس تشيك، تيجاني رينديرس، يونس موسى

الهجوم: صامويل تشوكويزي، كريستيان بوليسيتش، أوليفيه جيرو

تشكيل ميلان
تشكيل ميلان

 

ويأتي الرسونيري في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 29 نقطة خلف فريقى إنتر ميلان ويوفنتوس على الترتيب، حيث يتصدر النيراتزورى الترتيب برصيد 35 نقطة، فيما يملك اليوفى 33 نقطة في رصيده ليتواجد في الوصافة، بينما يحتل أتالانتا المركز الثامن برصيد 20 نقطة.

ويبحث ميلان عن مواصلة انتصاراته في الكالتشيو، بعدما حقق مؤخرا انتصارا مهما على ضيفه فروسينوني، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

جاء هدف الشوط الأول الوحيد في الدقيقة 43 عبر الصربي لوكا يوفيتش، الذي قاد الهجوم في غياب الفرنسي أوليفيه جيرو الموقوف، وهو أول هدف بقميص الصربي مع الروسونيري.

وفي الشوط الثاني، سجل كريستيان بوليسيتش الهدف الثاني في الدقيقة 50 قبل أن يضيف فيكايو توموري الهدف الثالث في الدقيقة 74، فيما أحرز هدف الضيوف الوحيد اللاعب ماركو بريشيانيني في الدقيقة 82.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة