الرئيس السيسى يتفقد الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى.. الرئيس يطمئن من العاملين على سير العمل.. ويؤكد: نستهدف التخفيف عن المواطنين وخدمة التجمعات الكثيرة الجارى إنشاؤها

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 06:17 م
الرئيس السيسى يتفقد الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى.. الرئيس يطمئن من العاملين على سير العمل.. ويؤكد: نستهدف التخفيف عن المواطنين وخدمة التجمعات الكثيرة الجارى إنشاؤها الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد ظهر اليوم الجمعة، الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى.
 
وشملت الجولة تفقد أعمال إنشاء محور اللواء محمود نصر الذى يعد من أهم المحاور الرئيسية الجديدة الجارى إنشاؤها لتخفيف الأحمال المرورية على طريقى القاهرة- السويس و القاهرة- الإسماعيلية، حيث يمتد بطول 19 كيلو مترًا بدءًا من تقاطع الطريق الدائرى الأوسطى حتى محطة عدلى منصور التبادلية بما يساعد على التنقل بسهولة إلى منطقة شرق القاهرة فى أحياء مصر الجديدة وجسر السويس، وصولًا إلى مناطق وسط وغرب القاهرة.
 
واطمأن الرئيس السيسى من العاملين على سير العمل، حيث أكد الرئيس أن الهدف من هذه الأعمال هو التخفيف عن المواطنين وشدة الزحام فى القاهرة الكبرى، ولخدمة التجمعات الكثيرة التى يتم إنشائها حاليًا.
 
وأكد الرئيس السيسى أهمية الحفاظ على جودة التنفيذ ومراعاة البعد البيئى فى إنشاء مختلف الطرق بمحافظة القاهرة، طبقًا للمواصفات العالمية، فضلًا عن إعداد دراسة لوصول إلى السبل المثلى لاستخدام الأراضى المحيطة بهذه الطرق على نحو أفضل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة