أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: فان دايك أفضل مدافع في العالم.. والتعاقد مع بديل ماتيب أمر صعب

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 02:28 م
كلوب: فان دايك أفضل مدافع في العالم.. والتعاقد مع بديل ماتيب أمر صعب يورجن كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

دعم يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك معتبرا أنه الأفضل في مركزه في العالم خلال الوقت الحالي، مؤكدا في الوقت نفسه على صعوبة التعاقد مع مدافع جديد في يناير ليكون بديل للكاميروني جويل ماتيب الذي انتهى موسمه بسبب الرباط الصليبي.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة كريستال بالاس: "فيرجيل فان دايك هو أفضل مدافع بالعالم، لقد عانى فيرجل ببعض الفترات بالطبع، أخبرني بلاعب لم يعاني من تلك الفترات، هل كان فيردناند مثالي دومًا؟ ياب ستام؟ سامي هيبيا؟ لا أحد مثالي ولن يكون أحد كذلك. فيرجيل هو لاعب بالغ الأهمية بالنسبة لنا".

وعن أخبار الإصابات قال: "إصابة ماك أليستر لاتبدو مُطمئنة، علينا أن نرى، لا أتوقع جاهزيته ليوم غد، يبدو بحالة جيدة ولا أعرف إذا سيكون جاهزًا لمباراة الغد".

وواصل: "تحقيق الصدارة يوم غد؟ نريد الفوز في مباراتنا وارسنال ليس بحاجة لضغوطات أخرى للفوز على استون فيلا، تنتظرنا مهمة ينبغي القيام بها يوم غد -ضد بالاس- فنحن بحاجة للنقاط ونريد تحقيقها".

وعن تراجع مانشستر سيتي علق قائلا: " يبدو أمرًا غريبًا أن السيتي ليس بالصدارة وبفارق كبير عن الثاني بهذا الوقت من الموسم، أرسنال يُبلي بصورة رائعة واستون فيلا أقوياء جدًا وحتى اليونايتد على مقربة".

وعن إمكانية التعاقد مع مدافع بديل لماتيب علق قائلا: "تتحدثون عن الإنتقالات وكأنه أسهل شيء بكرة القدم، هذا يُكلّف الأموال، إذا أردنا لاعب جديد فيجب أن يكون اللاعب المناسب فقط. مازال لدينا 4 قلوب دفاع رائعين جدًا، أخبرني بفريق قد يبيع قلب دفاع جيد جدًا لنوقع معه أخبرني بفريق واحد قد يفعل ذلك!".

ويحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 34 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر، فيما يحتل كريستال بالاس المركز الـ14 برصيد 16 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة