أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميا هاري ماجواير يتوج بجائزة لاعب شهر نوفمبر فى الدوري الإنجليزي

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 01:16 م
رسميا هاري ماجواير يتوج بجائزة لاعب شهر نوفمبر فى الدوري الإنجليزي هاري ماجواير
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم تتويج هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد بجائزة الأفضل فى شهر نوفمبر بالدوري الإنجليزي الممتاز.

نشرت الصفحة الرسمية للرابطة على موقع " أكس " فوز مدافع مانشستر يونايتد بجائزة لاعب الشهر فى الدوري الإنجليزي.

 

Image

 

 

تنافس على الجائزة كل من هاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد وجيريمي دوكو لاعب مانشستر سيتي وأنتوني جوردون لاعب نيوكاسل ورحيم سترلينج لاعب تشيلسي توماس كامينسكي حارس لوتون تاون.

 

ويتربع أرسنال على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباريات والتعادل في 3 مواجهات وخسارة لقاء 1، وتسجيل 33 هدفًا وتلقى 14.

ويتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1، وتسجيل 33 هدفًا وتلقى 14.

وحقق فريق ليفربول فوزًا مثيرًا على حساب نظيره شيفيلد يونايتد بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "برامول لين"، ضمن منافسات الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ويتواجد فريق أستون فيلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 34 هدفًا وتلقي 20.

بينما جاء مانشستر سيتي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة مواجهتين وتسجيل 36 هدفًا وتلقي 16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة