أرقام محمد صلاح فى شهر سبتمبر بعد التتويج بجائزة الأفضل بالدورى الإنجليزى

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 05:30 م
أرقام محمد صلاح فى شهر سبتمبر بعد التتويج بجائزة الأفضل بالدورى الإنجليزى محمد صلاح مع الجائزة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي فوز النجم المصري محمد صلاح الذي يلعب بين صفوفه ليفربول بجائزة لاعب شهر سبتمبر فى البريميرليج، وذلك بتصويت الجماهير.

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول خلال شهر سبتمبر للتويج بالجائزة؟

وخاض محمد صلاح 4 مباريات فى الدوري الإنجليزي خلال شهر سبتمبر الماضي، أحرز خلالها هدفين الأول أمام أستون فيلا خلال الفوز 3-0 بالجولة الرابعة من المسابقة، وآخر أمام وست هام فى الانتصار 3-1 بالجولة السادسة.

كما صنع محمد صلاح هدفين فى انتصار ليفربول 3-1 على ولفرهامبتون في الجولة الخامسة.

بينما خسر مباراة واحدة أمام توتنهام بهدفين مقابل هدف في 30 سبتمبر ، وهي المباراة التي شهدت جدلًا كبيرًا بعد إلغاء هدف صحيح للريدز سجله الكولومبي لويس دياز، من تمريرة سحرية لمحمد صلاح.

وتفوق محمد صلاح على 6 منافسين خلال الصراع على هذه الجائزة وهم أولي واتكينز من أستون فيلا والكوري الجنوبي هيونغ سون مين مهاجم توتنهام هوتسبير والأرجنتيني جوليان ألفاريز نجم مانشستر سيتي وكيران تريبير ظهير نيوكاسل يونايتد والبرتغالي بيدرو نيتو لاعب ولفرهامبتون وجارود بوين مهاجم وست هام.

وسجل محمد صلاح مؤخرا هدفى الفوز لصالح ليفربول أمام إيفرتون، فى المباراة التى جمعت الفريقين، السبت، على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023-2024.

ووصل رصيد محمد صلاح إلى 7 أهداف ليقفز إلى وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، خلفًا للنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي المتصدر برصيد 9 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة