أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل: البايرن ينتظره مواجهة صعبة أمام آينتراخت فرانكفورت

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 01:56 م
توخيل: البايرن ينتظره مواجهة صعبة أمام آينتراخت فرانكفورت توماس توخيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، بان فريقه تنتظره مباراة صعبة للغاية عندما يحل ضيفا على إينتراخت فرانكفورت غدا السبت، ضمن منافسات الدوري الألماني.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " عندما أقوم بتحليل فرانكفورت، لا أرى محتوى الهزائم الأربع. أرى فريقًا سريعًا ومرنًا وأسلوبًا واضحًا. ما نراه لا يتناسب مع النتائج.  هذا ما نريد أن ننقله للفريق. تنتظرنا مباراة صعبة وعلينا أن نعمل كثيرًا، يجب أن نكون مستعدين للإستثمار".

أضاف: " "أردنا أن نتقدم خطوة أخرى أمام يونيون وكنا جاهزين بالفعل. المهمة كانت الحفاظ على التوتر. نريد أن نحقق الفوز غدًا ونأخذ الخطوة التالية. لقد تدربنا بشكل مكثف وبقوة. يجب تطبيق ذلك على أرض الملعب غدًا".

وعن التعاقد مع برايان سرقسطة: "لقد تعاقدنا مع لاعب شاب وجائع للغاية.إنه مراوغ جيد وقوي في المواقف الفردية. يتمتع بثقة كبيرة بنفسه وشغف كبير. نحن سعداء لأنه سينضم إلينا".

وعن اللعب خارج الأرض علق: " : "كان لدينا بعض المخاوف بشأن المباراة خارج ملعبنا في كولن. ولكننا كنا نشطين. ضد كوبنهاغن، بدأنا نشعر بالتعب. في كثير من الأحيان، يتسلل التعب خلال فترة الراحة. كان الكلام هذا الأسبوع مباشرًا جدًا".

أتم: "وضعنا التركيز على الفوز والمنافسة. كان لدينا أسبوع تدريبي جيد جدًا. كانت الأجواء جيدة. نحن بحاجة إلى ذلك أيضًا غدًا في فرانكفورت. إنها أجواء عاطفية للغاية. نتوقع أن يلعب فرانكفورت بأقصى حدوده وأن يشجع الجمهور فريقه. يجب أن نكون مستعدين. اليوم سنجري جلسة تدريبية قصيرة، ثم سنسافر إلى فرانكفورت. وغدًا سيتعين علينا إثبات ذلك".

ويحتل بايرن ميونخ وصافة ترتيب الدوري الألماني برصيد 32 نقطة، فيما يحتل فرانكفورت المركز السابع برصيد 18 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة