أكرم القصاص - علا الشافعي

الدانتيل والمطرز أبرز اتجاهات العلامة التجارية "شانيل" فى أحدث عروضها

الجمعة، 08 ديسمبر 2023 03:00 م
الدانتيل والمطرز أبرز اتجاهات العلامة التجارية "شانيل" فى أحدث عروضها عرض أزياء شانيل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدمت العلامة التجارية "شانيل" أمس عرضها السنوي" Metiers d'Art "، بشارع توماس في مانشستر شمال إنجلترا، والذى حضره مجموعة من الممثلين والنجوم،  منهم تيلدا سوينتون وهيو جرانت وكريستين ستيوارت وعارضة الأزياء أليكسا تشونج ومغني الراب البريطاني آيتش، وأقيم العرض تحت مظلة شفافة لحماية العارضات والضيوف من الأمطار، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وظهرت عارضات الأزياء بتسريحات شعر مستوحاة من الستينيات بملابس لونها وردي زاهي وبرتقالي وأخضر، مع أحذية ماري جين المصممة بكعب المنخفض.

عرض شانيل
عرض شانيل

 

وظهرت بعرض الأزياء السنوي، أعمال الدانتيل والتطريز وغيرها من الحرف اليدوية التي تم إنتاجها في مجمع ورش العمل المتخصصة والتابعة للعلامة التجارية شانيل والموجودة في الضواحي الشمالية لمدينة باريس.

عرض أزياء شانيل
عرض أزياء شانيل

 

ومن المقرر أن تصدر العلامة التجارية" شانيل" يوم الجمعة فيلماً لمجموعة صوفيا كوبولا والذى يضم صوراً للمصور البريطاني جيمي هوكسورث وموسيقى New Order.

وأشار التقرير إلى سبب اختيار "شانيل" لعرض أحدث تصميماتها بمدينة مانشستر لأنها كانت مركز لصناعة المنسوجات ببريطانيا خلال القرن الثامن عشر وتعتبر أشهر مدينة بمساهماتها في الثقافة الشعبية والرياضية والموضة البريطانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة