إحصائيات الجولة الـ11 لدورى المحترفين.. بتروجت يحلق في الصدارة.. 15 هدفا حصيلة الجولة.. إسماعيل بامبا يعتلى صدارة الهدافين.. رحيل 3 مدربين بسبب سوء النتائج.. ومحمد الطويلة يقود النجوم فنيا

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 10:30 ص
إحصائيات الجولة الـ11 لدورى المحترفين.. بتروجت يحلق في الصدارة.. 15 هدفا حصيلة الجولة.. إسماعيل بامبا يعتلى صدارة الهدافين.. رحيل 3 مدربين بسبب سوء النتائج.. ومحمد الطويلة يقود النجوم فنيا بتروجت
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباريات الجولة الحادية عشرة من دورى القسم الثانى "أ" المحترفين، والتي جاءت نتائجه على النحو التالى فوز بتروجت على بروكسى بثلاثية، كما استعاد حرس الحدود المركز الثانى برصيد 21 نقطة بعد فوزه أيضا على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحل لافيينا في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط بعد فوزه على مكادى بهدف دون مقابل.

كما تعادل أسوان وبترول أسيوط سلبيا، بينما فاز وى على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف، وهى نفس النتيجة التى انتهت بها لقاء النجوم على النصر للتعدين، بينما تعادل غزل المحلة وراية 0/0.

في الوقت الذى نجح فيه السكة الحديد في تحقيق فوز غالٍ على دكرنس خارج ملعبه بهدف مقابل لا شىء، بينما تعادل القناة وأبو قير للأسمدة سلبيا، وهى نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة جمهورية شبين ووادى دجلة. وشهدت الجولة عدة ظواهر نرصدها في التقرير التالى:

 

بتروجت يعود للصدارة

استعاد بتروجت الصدارة بعد فوزه على بروكسى بثلاثية نظيفة رفعت رصيده إلى 23 نقطة محلقا في الصدارة مستفيدا بتعادل منافسيه المباشرين غزل المحلة أمام راية، ووادى دجلة أمام جمهورية شبين.

15 هدفا حصيلة أهداف الجولة

شهدت مباريات الجولة إحراز 15 هدفا، وجاءت مباراة حرس الحدود وطنطا الأكثر تهديفا بعدما أحرز بها 4 أهداف عقب فوز الفريق العسكرى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويعد الأسبوع الحالي أحد أفقر الأسابيع من حيث إحراز الأهداف، حيث انتهت ثلاث مباريات بالتعادل السلبى.  

بامبا يحتل صدارة الهدافين

استطاع إسماعيل بامبا مهاجم بتروجت احتلال صدارة الهدافين برصيد 7 أهداف ، بعدما سجل هدفه السابع في مرمى بروكسي في المباراة التي انتهت لصالح فريقه بثلاثية نظيفة.

ويحتل نانا أنتوي مهاجم طنطا وصافة ترتيب هدافي الدوري برصيد 6 أهداف، مناصفة مع محمود ممدوح مهاجم حرس الحدود الذى تقدم في جدول الهدافين بعدما نجح في إحراز هدفين لفريقه في مرمى طنطا، والتي انتهت لصالح الفريق العسكرى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

رحيل 3 مدربين بسبب سوء النتائج

رحل 3 مدربين عن القيادة الفنية لأنديتهم عقب انتهاء تلك الجولة بسبب سوء النتائج، أولهم عثمان أحمد المدير الفني لمكادى بعد الخسارة أمام لافيينا بهدف مقابل لا شىء، وتأخر ترتيب الفريق للمركز الـ15 برصيد 12 نقطة.

كما اعتذر أيمن الجمل المدير الفني لدكرنس عن استكمال عمله مع الفريق بعد الخسارة على ملعبه أمس أمام السكة الحديد بهدف مقابل لا شىء وتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز السادس عشر، في الوقت الذى رحل فيه أيضا محمد شرف عن القيادة الفنية للنصر للتعدين وتم تعيين عطيه صابر مدرب الإسماعيلى السابق بعد خسارة الفريق أمام النجوم بهدفين مقابل هدف، واحتلال المركز الأخير بجدول الدورى.

الطويلة يقود النجوم فنيا

قاد محمد الطويلة رئيس نادى النجوم فريقه فنيا بشكل رسمي أمام النصر للتعدين بعد رحيل محمد جودة، ونجح في تحقيق الفوز الثانى بعد سلسلة من الهزائم طوال الفترة الماضية على حساب النصر للتعدين بهدفين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة