يوفنتوس يفضل موهبة ساسولو على جادون سانشو فى الانتقالات الشتوية

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 10:47 م
يوفنتوس يفضل موهبة ساسولو على جادون سانشو فى الانتقالات الشتوية نادي يوفنتوس
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجحت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس وضع خطة لاختيار الجناح الأيمن خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لتدعيم صفوف البيانكونيري قبل خوض مباريات الدور الثاني، بحثًا عن المنافسة على لقب الدوري.

ووفقًا لصحيفة "كالتشيو ميركاتو" فإن نادي يوفنتوس يبحث عن جناح يمكن أن يكون مصدرًا ثابتًا للأهداف والتمريرات الحاسمة ويخطط للتدخل في فترة الانتقالات لشهر يناير.

وأكد التقرير أن نادي يوفنتوس وضع خياره الأفضل في دومينيكو بيراردي لاعب ساسولو، الذي كانوا على قائمة التعاقدات في الصيف الماضي، وفي المركز الثاني يأتي جادون سانشو، لاعب مانشستر يونايتد الذي اقترب من الرحيل بعد خلافه مع إريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر.

وقدم نادي يوفنتوس أداءً جيدًا في الأشهر الثلاثة الأولى من الموسم ويتأخر بفارق نقطتين فقط عن إنتر متصدر الدوري الإيطالي بعد 14 مباراة.

وسجل يوفنتوس 22 هدفًا فقط هذا الموسم، أكثر بهدف واحد من فيورنتينا صاحب المركز السادس وأقل بهدفين من أتالانتا صاحب المركز الثامن، مما يظهر أن معاناتهم أثبتت أنها في الهجوم.

ويتربع إنتر ميلان على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، بعدما حصد 35 نقطة من 14 جولة لعبها في الكالتشيو، مقسمة إلى 11 انتصارا وتعادلين وهزيمة.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 33 نقطة بعد الفوز في الجولة نفسها على مونزا 2-1، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 29 نقطة، ويقبع روما في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة