جيش الاحتلال يواصل ارتكاب المجازر وطائراته المسيرة تستهدف المواطنين.. فيديو

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 09:30 م
جيش الاحتلال يواصل ارتكاب المجازر وطائراته المسيرة تستهدف المواطنين.. فيديو العدوان على غزة
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها "تليفزيون اليوم السابع" من إعداد إسلام شيبة، وتقديم أحمد الجعفري، حول توسيع العمليات العسكرية التي يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال وجنوب ووسط غزة خلال الساعات الماضية، وذلك بتكثيف القصف الجوي العنيف على مناطق جباليا شمال القطاع وخانيونس جنوب غزة مع استهداف رفح الفلسطينية بغارات جوية على مناطق متفرقة، ويطالب جيش الاحتلال الإسرائيلي سكان الشمال والمنطقة الوسطى بالنزوح إلى جنوب القطاع.

 

ويواصل جيش الاحتلال ارتكاب المجازر والإبادة الجماعية ضد أبناء الشعب الفلسطيني العزل واقتراف المزيد من المجازر وجرائم الإبادة، في وقت تشهد فيه كافة المحاور القتالية اشتباكات عنيفة وضارية خاصة في حي الشجاعية شرق غزة وحي الزيتون غرب القطاع، وذلك في إطار محاولات جيش الاحتلال للدخول إلى قلب غزة من خلال التوغل البري.

وأكدت مصادر فلسطينية لـ"اليوم السابع" أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي المسيرة تطلق النار على المواطنين في منطقة الفالوجا بمخيم جباليا، وخاصة بمنطقة أبو شرار ومحيط المقبرة، ما أدى لارتقاء عدد من الشهداء الفلسطينيين.

بحسب المصادر، نشر جيش الاحتلال الإسرائيلي عدد من القناصة أعلى المنازل شرق مخيم جباليا، تخوفات من وجود قناصة للاحتلال تعتلي البنايات في محيط دوار أبو شرخ غرب مخيم جباليا مع توغل قرب محطة البراوي شمال مشروع بيت لاهيا، وبالقرب من مقر الدفاع المدني شمال الشيخ زايد.

وأكدت المصادر أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل القصف المدفعي العنيف على كافة مناطق شمال غزة خاصة محيط مستشفى كمال عدوان، مشيرة إلى ارتقاء عشرات الشهداء الفلسطينيين الذين وصلوا إلى مستشفى كمال عدوان.

ونفذت طائرات الاحتلال الإسرائيلي وسلاح المدفعية والزوارق البحرية مئات الغارات الجوية مع القصف المستمر على مختلف أرجاء قطاع غزة، ما أدى لارتقاء عدد كبير من الشهداء وإصابة عشرات المدنيين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة