4 نجوم أبطال صراع الأهلي والزمالك على الصفقات فى الميركاتو الشتوي

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 12:00 م
4 نجوم أبطال صراع الأهلي والزمالك على الصفقات فى الميركاتو الشتوي عمر كمال عبد الواحد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتنافس قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك على ضم أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، من أجل تدعيم صفوفهما، وسد العجز خلال منافسات الدور الثاني من منافسات الموسم الحالي، بعدما أظهرت المباريات الماضية حاجة القطبين إلى ضم بعض الصفقات.

ويوجد أكثر من لاعب لفت نظر الأهلي والزمالك من أجل تدعيم صفوفهما قبل فتح باب الميركاتو الشتوي المقبل، وإن الزمالك يعمل جاهداً على حل أزمة القيد من أجل إنهاء أزمة القيد ومن ثم يتسنى له إبرام صفقات جديدة، بعدما حرمته أزمة القيد من إبرام أى صفقات فى الميركاتو الصيفي الماضي.

أبرز 4 صفقات يتصارع على خطفها القطبان:

عمر كمال عبد الواحد

دخل ناديا الأهلي والزمالك في صراع ثنائي من أجل الظفر بخدمات عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر فى يناير المقبل، مستفيدين من انتهاء عقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالى ورغبته فى الرحيل.

 

أحمد أمين قفة

دخل مهاجم إنبي أحمد أمين قفة حسابات القطبين للتعاقد معه في يناير المقبل، وحل أزمة العقم التهديفي الذي يضرب الفريقين، ومعاناتهما من نقص في مركز المهاجم الصريح.

 

أحمد فتوح

صراع القطبين تجاه أحمد فتوح مختلف بعض الشيء، باعتباره لاعبا فى صفوف الزمالك، ولكنه من ضمن الأسماء المرشحة لتدعيم الجبهة اليسرى بالأهلي، لاسيما بعد إيقافه من قبل ناديه وعرضه للبيع، ولكن الإدارة البيضاء قد تغير موقفها خشية انتقال اللاعب إلى الغريم التقليدي الأهلي.

 

محمد حمدي

دخل محمد حمدي موهبة إنبي اهتمامات قطبى الكرة المصرية، من أجل ضمه والاستفادة من جهوده باعتباره لاعب جوكر يجيد اللعب فى مركز الجناحين والجبهة اليسرى، في الوقت الذي تضع إدارة إنبي الأولوية نحو احترافه الأوروبي عن الانضمام للقطبين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة