أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف الأحد.. صلاح يصنع فى فوز ليفربول والزمالك يواصل انتصاراته الأفريقية

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 09:00 ص
أهداف الأحد.. صلاح يصنع فى فوز ليفربول والزمالك يواصل انتصاراته الأفريقية ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات الأمس الأحد 3-12-2023 مواجهات نارية في الدوريات الأوروبية والقارية كان أبرزها مباراة ليفربول ضد فولهام التي انتهت بفوز الريدز، بالإضافة إلى تعادل مانشستر سيتي وتوتنهام، بجانب مواصلة نادي الزمالك انتصاراته القارية في بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على سوار الغيني برباعية.

وجاءت أبرز أهداف مباريات الأحد كالتالي:

باريس سان جيرمان 2-0 لوهافر

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا صعبًا على لوهافر بهدفين نظيفين، فى المباراة التي جمعتهما مساء، الأحد، على ملعب " جول ديشاسو"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2023-2024.

ليفربول 4-3 فولهام

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا مثيرا على فولهام، بنتيجة 4-3، فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن مواجهات الجولة الـ 14 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2023-24.

ساسولو 2-1 روما

حقق فريق روما الإيطالي فوزًا مثيرًا على مضيفه ساسولو بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "ستاد مابي"، في الجولة الـ14 من منافسات الدوري الإيطالي.

مانشستر سيتي 3-3 توتنهام

حسم التعادل الإيجابى 3-3 المواجهة النارية التى أقيمت بين فريقى مانشستر سيتي الإنجليزى ونظيره توتنهام، مساء اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد" في قمة الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

باير ليفركوزن 1-1 بوروسيا دورتموند

تعادل فريق باير ليفركوزن أمام نظيره بوروسيا دورتموند بنتيجة 1-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب "باي آرينا"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الألماني.

تشيلسي 2-1 برايتون

حقق فريق تشيلسى فوزا صعبا على حساب نظيره برايتون بنتيجة 3-2، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى الجولة الرابعة عشرة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز  2023-2024.

إنتر ميلان 3-0 نابولي

حقق فريق إنتر ميلان فوزا كبيرا على حساب نابولي بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" معقل فريق الجنوب، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

أوجسبورج 2-1 اينتراخت فرانكفورت

شارك الدولي المصري عمر مرموش، في خسارة فريقه آينتراخت فرانكفورت ضد أوجسبورج بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "إمبولس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الألماني.

برشلونة 1-0 أتلتيكو مدريد

فاز فريق برشلونة على حساب نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24 في قمة تنتظرها الجماهير بجميع أنحاء العالم بشغف شديد.

الزمالك 4-0 سوار الغيني
 

حقق فريق الزمالك فوزا عريضا على سوار الغينى بنتيجة 4 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء، الأحد، على استاد السلام، في الجولة الثانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة