وداعاً 2023 ومرحباً 2024.. طقوس المنتجعات والفنادق السياحية بالبحر الأحمر لاستقبال العام الجديد.. الأنوار والزينة تملأ شوارع الغردقة.. ومخيمات كبيرة للاحتفالات المختلفة وفرق أجنبية لإحياء الحفلات.. صور

الأحد، 31 ديسمبر 2023 06:30 م
وداعاً 2023 ومرحباً 2024.. طقوس المنتجعات والفنادق السياحية بالبحر الأحمر لاستقبال العام الجديد.. الأنوار والزينة تملأ شوارع الغردقة.. ومخيمات كبيرة للاحتفالات المختلفة وفرق أجنبية لإحياء الحفلات.. صور شوارع مدينة الغردقة تحتفل بالعام الجديد
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد شوارع مدينة الغردقة فى محافظة البحر الأحمر، وواجهات الفنادق المختلفة تعليق الزينة والاضاءة المختلفة لاستقبال العام الجديد لإدخال البهجة والسرور على السياح الوافدين والذين حرصوا على قضاء احتفالات رأس السنة بالغردقة.
 
من جانبه قال محمد عيد، الخبير سياحى بالبحر الأحمر، أن جميع فنادق الغردقة بشكل خاص والبحر الأحمر بشكل عام، تجهزت واستعدت لاستقبال العام الجديد بإمكانيات غير مسبوقة، لإدخال البهجة والسرور واستقبال العام الجديد بكل فرح وسعادة، حيث استعدت الفنادق منذ فترة طويلة للاحتفالات بجميع ادارتها المختلفة والعاملين بها بداية من تجهيز البوفيهات المختلفة والمخيمات التى تقام بها الحفل وكذلك تعليق الزينة وغيرها من الاستعدادات التى استغرقت بالفعل وقت طويل. 
 
 
وأضاف الخبير السياحى لـ"اليوم السابع"، أن نسب الإشغال الفندقى فى البحر الأحمر خلال الاحتفالات فى رأس السنة مرتفعة، وستكون مبشرة لعام 2024 من كل جنسيات العالم من المانيا وروسيا وأوكرانيا وبريطانيا ورومانيا وايطاليا وصربيا وكازاخستان وتركيا.
 
وتابع: أن الاحتفالات واستقبال العام الجديد فى فنادق البحر الأحمر يعتبر رسالة للعالم أجمع على أمان مصر ومنتجعاتها وانها وجهة لكل دول العالم، وذلك يعتبر رسالة ايجابية عن السياحة المصرية لكل النزلاء من الجنسيات المختلفة بكل اشكال المرح والاحتفالات والموسيقى.
 
من جانبه قال عصام على، عضو غرفة المنشآت الفندقية بالبحر الأحمر، أن هناك تجهيزات كبيرة تمت داخل المنشآت الفندقية المختلفة بالبحر الأحمر استعدادا لاحتفالات رأس السنة، خاصة أن والغردقة مرسى علم شهدت ارتفاع فى معدلات الاشغالات تزامنا مع تلك الاحتفالات.
 
وأضاف عضو غرفة المنشآت الفندقية فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن هناك تأثرا بالطبع فى نسب الإشغالات مقارنة بالوقت الحالى تزامنا مع الاحداث الدولية المختلفة، إلا أن هناك الآلاف من السياح وخاصة الاوروبين تعتبر البحر الأحمر الواجهة الاساسية لهم خاصة فى الاحتفالات المختلفة كمثل احتفالات رأس السنه.
 
من جانب آخر قال أبو المجد على، نائب رئيس غرفة شركات السياحة والسفر بالبحر الأحمر، أن الفنادق السياحية شهدت ارتفاعا ملحوظا فى الإشغالات خلال الفترة الحالية مع قدوم عيد رأس السنة الميلادية، مشيرا إلى أن أسعار الفنادق تشهد ارتفاعا عن الأيام العادية بسبب الإقبال الكبير من السائحين لحضور الاحتفالات فى الغردقة، موضحا أن بعض الفنادق تقدم خدمات إضافية خلال ليلة رأس السنة برسوم إضافية أيضا.
 
من جانبه قال شعبان المغربى، مدير بأحد فنادق الغردقة، أن تجهيز الاستعدادات الكاملة لاحتفالات رأس السنه والفرق المختلفة من العمالة وكذلك الفرق الاجنبية المختلفة لاحياء الحفلات، موضحا أن هناك عدد من الفنادق قامت بتجهيز مخيمات ضخمة بعد اصدار التراخيص اللازمة لاقامتها من الجهات المختلفة.
 
وأضاف المغربى لـ"اليوم السابع"، أن هناك فنادق معينة بالبحر الأحمر اعلنت انها كاملة العدد ووصلت نسب الاشغالات فيها إلى 90 و100‎%‎، موضحا أن هناك ايضا الكثير من الفنادق قامت بالاتفاق مع عدد كبير من الفرق الاجنبية المختلفة لاحياء الاحتفالات. 
 
احتفالات-رأس-السنه-
احتفالات-رأس-السنه-

احتفالات-رأس-السنه-بالغردقة-
احتفالات-رأس-السنه-بالغردقة-

استعدادات-الفنادق-للاحتفالات-
استعدادات-الفنادق-للاحتفالات-

أشجار-واضاءات-مختلفة-
أشجار-واضاءات-مختلفة-

إضاءات-وزينة-مختلفة
إضاءات-وزينة-مختلفة

اعلام-دول-العالم-وسط-الزينة
اعلام-دول-العالم-وسط-الزينة

السياح-فى-فنادق-الغردقة-
السياح-فى-فنادق-الغردقة-

الفنادق-تنتظر،العام-الجديد
الفنادق-تنتظر،العام-الجديد

زينة-بأشكال-مختلفة-لإحياء-الاحتفالات
زينة-بأشكال-مختلفة-لإحياء-الاحتفالات

زينة-رأس-السنه-
زينة-رأس-السنه-

زينة-فنادق-الغردقة-
زينة-فنادق-الغردقة-

مجسمات-بابا-نويل-بالغردقة-
مجسمات-بابا-نويل-بالغردقة-

هكذا-تنتظر-البحر-الأحمر-العام-الجديد
هكذا-تنتظر-البحر-الأحمر-العام-الجديد
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة