من الوداد إلى صن داونز.. تعثر الكبار عنوان ثانى جولات دورى أبطال أفريقيا

الأحد، 03 ديسمبر 2023 10:27 م
من الوداد إلى صن داونز.. تعثر الكبار عنوان ثانى جولات دورى أبطال أفريقيا الوداد المغربى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار على منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا 2023-2024، مساء أمس السبت، بالمواجهة التى خسرها الوداد المغربى أمام نظيره أسيك الإيفوارى.

ومن أبرز ملامح الجولة الثانية من المسابقة الأفريقية، هى تعثر الكبار سواء بالتعادل بالنسبة للأهلى مع يانج أفريكانز التنزانى، أو الهزيمة بالنسبة للعديد من الأندية الكبرى فى أفريقيا لعل أبرزها الوداد المغربى، صن داونز، الترجى التونسى، شباب بلوزداد الجزائرى، والنجم الساحلى.

الأهلي يخسر نقطتين أمام يانج أفريكانز

اكتفى فريق الأهلي بالتعادل الإيجابي مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما باستاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 
ورغم التعادل مع يانج أفريكانز، يتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط، ثم يأتى ميدياما في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويانج أفريكانز في المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.
 

الوداد بلا نقاط

سقط فريق الوداد البيضاوي المغربي أمام نظيره أسيك ميموزا الإيفوارى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويتذيل الوداد جدول ترتيب المجموعة الثانية بدون أى رصيد من النقاط، بعدما سقط فى الجولة الأولى بنتيجة 1-0 أمام نظيره جوانينج جالاكسي البوتسواني، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مراكش في المغرب.

سقوط صن داونز

تلقى فريق صن داونز هزيمة مفاجئة أمام مازيمبى الكونغولى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن لقاءات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات.

وأشعل مازيمبي المجموعة الأولى، وأصبحت هناك 4 فرق تمتلك 3 نقاط، حيث يحتل صن داونز صدارة ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا برصيد 3 نقاط بالتساوي مع بيراميدز ومازيمبي وفريق نواذيبو الموريتانى.

النجم الساحلى يتذيل الترتيب

خسر فريق النجم الساحلى التونسى أول جولتين من مسابقة دوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري 2023-2024، حيث سقط فى الجولة الأولى أمام الترجى بهدفين، ثم أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 0-2 في المباراة التي جمعتهما  على الملعب الأولمبي بسوسة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

ويتذيل النجم الساحلى جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا  بدون رصيد من النقاط، فيما يتربع فريق بيترو أتلتيكو على الصدارة برصيد 6 نقاط.

الترجي يسقط أمام الهلال

كما سقط فريق الترجي التونسي أمام الهلال السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي.

ويحتل الترجي المركز الثالث فى ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بخلف فريق بترو أتلتيكو الأنجولي صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة