كاف يعلن بث أمم أفريقيا 2023 على محطة إذاعية أفريقية مجاناً

الأحد، 03 ديسمبر 2023 04:03 م
كاف يعلن بث أمم أفريقيا 2023 على محطة إذاعية أفريقية مجاناً باتريس موتسيبي
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اتفاقية حقوق إعلامية تاريخية مع محطة الإذاعة الأفريقية " New World TV " من أجل حقوق البث التليفزيوني المجاني والمدفوع الأجر باللغة الإنجليزية واللغات المحلية لمناطق جنوب الصحراء الكبرى فى مسابقات وأحداث "كاف" من 2023 حتى 2025.

وقال الاتحاد الأفريقي فى بيان عبر موقعه الرسمي، "شاركت العديد من هيئات البث والوكالات العالمية فى مناقصة تنافسية للغاية للحصول على حقوق CAF الإعلامية والتي تم منحها فى النهاية إلى "  New World TV."

وتضمن بيان كاف أن قناة New World TV سابقًا حصلت على حقوق رياضية كبرى، بما في ذلك حقوق البث التلفزيوني المدفوع عبر منطقة جنوب الصحراء الكبرى الأفريقية لكأس العالم لكرة القدم 2022 فى قطر.

وتتضمن اتفاقية حقوق الإعلام بين CAF وNew World TV  حقوق بث بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة كوت ديفوار 2023 والتى تمثل فرصة مثيرة لكرة القدم الأفريقية للوصول إلى جماهير جديدة فى أفريقيا والعالم من خلال مذيع أفريقي طموح وديناميكي.

من جانبه قال رئيس CAF الدكتور باتريس موتسيبي، "اتفاقية حقوق الإعلام مع New World TV هى أكبر استثمار من قبل محطة بث أفريقية في تاريخ CAF نحن فخورون جدًا بالشراكة مع شركة البث التنافسية والمبتكرة عالميًا والتي تكيفت بسرعة مع المتطلبات المتغيرة وأنماط المشاهدة لجمهور كرة القدم الحديثة. تقدم New World TV  أيضًا طرقًا جديدة لاستهلاك محتوى الفيديو من خلال شراكاتها القوية مع مختلف مشغلي شبكات الهاتف المحمول وشبكات التلفزيون التابعة لها.

وستؤدي الاتفاقية الجديدة مع New World TV إلى استثمار كبير من قبل CAF في المنتجات التلفزيونية والمزيد من الاستثمار المالي في تطوير كرة القدم في أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة