أهداف السبت.. الأهلي يتعادل مع يانج أفريكانز.. والريال يجتاز غرناطة

الأحد، 03 ديسمبر 2023 09:00 ص
أهداف السبت.. الأهلي يتعادل مع يانج أفريكانز.. والريال يجتاز غرناطة ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت أمس السبت 2 - 12 - 2023 العديد من المباريات فى مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ريال مدريد ضد غرناطة في الدوري الإسباني التي حسمها الفريق الملكي 2-0، فضلا عن مباراة مباراة آرسنال ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والتي فاز بها الجانرز 2-1، فيما تعادل الأهلي مع يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا.

أهداف دوري أبطال أفريقيا
 

يانج أفريكانز 1-1 الأهلي

اكتفى فريق الأهلي بالتعادل الإيجابي مع يانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت باستاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

أهداف الدوري الإنجليزي
 

آرسنال 2-1 وولفرهامبتون

حقق فريق أرسنال فوزًا صعبًا على وولفرهامبتون بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، باستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من منافسات الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

نيوكاسل يونايتد1-0 مانشستر يونايتد

سقط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، بهدف دون مقابل، مساء السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2023-2024.

أهداف الدوري الإسباني
 

ريال مدريد 2-0 غرناطة

انتزع فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز الذي حققه على نظيره غرناطة، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت بينهما السبت على ملعب سانتياجو برنابيو"، ضمن مباريات الجولة الـ 15 لمنافسات الدوري الإسبانى.

أهداف الدوري الإيطالي  
 

ميلان  3-1 فروسينوني

حقق فريق ميلان فوزا مهما على ضيفه فروسينوني، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة