أكرم القصاص: التصويت بكثافة لمصريي الخارج كاشف لارتباط أبناء الوطن ببلدهم

الأحد، 03 ديسمبر 2023 11:27 م
أكرم القصاص: التصويت بكثافة لمصريي الخارج كاشف لارتباط أبناء الوطن ببلدهم أكرم القصاص
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة "اليوم السابع"، أن حضور المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية كاشف ومهم ويؤكد ارتباط المصريين خارج البلاد وهذا ليس جديد عليهم، ويحافظوا على مكتسبات حصلوا عليها من حق التصويت والترشح والتواجد في الحوار الوطني.
 
وأوضح أكرم القصاص، خلال مداخلة هاتفية بقناة النيل للأخبار، أن الظروف التي تمر بها المنطقة يرصدها المصريون بالخارج وأصروا على التواجد في ضهر بلدهم، مشيرا إلى أن هناك مسافة واحدة مع كل المرشحين وحرية كاملة في الاختيارات ونمر بتجربة فيها وعي، ووعي المصريين هو الذي يثبت هذه الدولة.
 
وتابع: في وعي للمصريين وفكرة التنوع مهمة واحنا في مرحلة وعدينا مرحلة انتقالية صعبة منها ارهاب وتحديات اقتصادية، ومن حقنا نبني بلدنا من كافة الاتجاهات والحوار الوطني عمل ده وفي اتساع في المجال العام، والشركة المتحدة أعطت فترات متساوية للمرشحين في الانتخابات وده نموذج جيد في الانتخابات القادمة.
 
واستكمل: "من حقنا يكون في صورة ديمقراطية نفتخر بها وكلنا نشترك بها، والمصريين في أوقات الخطر بيكونوا موجودين بشكل كبير والمصريين يقدمون صورة مشرفه ووعيهم عالي"، مؤكدا أن الأهم في المشهد الانتخابي الحضور والحضور بكثافة ودليل على الوقوف مع الدولة وليس أشخاص.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة